زبون

مجلس بوزبون التراثي يكرم الدكتور حسن كمال

بمناسبة حصول الدكتور حسن إبراهيم كمال على جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة لرواد العمل التطوعي العرب لعام 2017 والتي أقيمت بجامعة الدول العربية بالقاهرة للمرة الأولى في تاريخ الجائزة، نظم مجلس عبدالعزيز يوسف بوزبون التراثي بالبسيتين مساء الأحد الماضي حفل تكريم للدكتور حسن كمال، شهده حشد جماهيري كبير من المواطنين من مختلف المحافظات بمملكة البحرين.
وقد ألقى صاحب المجلس عبدالعزيز بوزبون كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بالمحتفى به وبجميع الحضور. بعدها قام عريف الحفل الناشط الاجتماعي الأستاذ خميس علي سبت بتقديم نبذه موجزة عن المسيرة الخيِّرة للدكتور حسن كمال.
بعدها ألقى المحتفى به كلمة عبر فيها عن سعادته بهذا التكريم والتقدير، وشكر صاحب المجلس ورواده وعموم الحضورعلى هذه المبادرة الطيبة، ثم تناوب عدد من الحاضرين في الإعراب عن ثنائهم على هذا الإنجاز البحريني العربي المتمثل في حصول الدكتور حسن كمال على جائزة رواد العمل التطوعي.
وعقب ذلك قدم صاحب المجلس مجسماً تذكارياً للمجلس للدكتور حسن كمال، ودرعاً تذكارياً من جمعية العاصمة قدمه النائب البرلماني أحمد عبدالواحد قراطة، ودرعاً تذكارياً مقدماً من الدكتور مال الله الحمادي، وباقة ورد من الناشط الاجتماعي إبراهيم مطر، وقلم تراثياً نادراً من الناشط الاجتماعي فيصل العباسي. وأخيراً قام الناشط الاجتماعي والصحفي صالح بن علي بتقديم شهادة شكر وتقدير لصاحب المجلس ورواده نظير هذه المبادرة المقدَّرة.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com