2016-12-06-photo-00000397

مجلس بوزبون يحتفل باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة

نظم مجلس عبدالعزيز يوسف بوزبون التراثي بالبسيتين مؤخراً، احتفالاً ضافياً بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة. وتأتي هذه الاحتفالية الطيبة انطلاقاً من حرص المجلس ورواده على تقدير هذه الفئة من أبناء المجتمع والاحتفاء بهم وتعزيز الشراكة المجتمعية.
وقد استهل المنسق العام للحفل الأستاذ خميس علي سبت الحفل بالترحيب بالضيوف من ذوي الاحتياجات الخاصة وبالجمهور الحاشد الحاضر.
ثم قام رئيس مجلس إدارة المركز البحريني للحراك الدولي السيد عادل سلطان المطوع بالحديث حول برامج المركز في إطار الشراكة المجتمعية. ثم ألقى كل من السيد محمد جاسم حمادة الرئيس الأسبق للمجلس البلدي لمحافظة لمحرق والسيد حسين الحليبي رئيس جمعية الصداقة للمكفوفين، كلمتين معبرتين عن هذه المناسبة العزيزة، تركتا بالغ الأثر في نفوس الحضور وخصوصاً ذوي الاحتياجات الخاصة. بعدها ساهم بعض الحضور في الحفل بإبداء مداخلاتهم وتطلعاتهم.
وفي نهاية الحفل تم إهداء صور تذكارية لفاعليات اجتماعية ووطنية متنوعة، لكل من رئيس المركز البحريني للحراك الدولي السيد عادل المطوع وإلى السيد خالد البوفلاح عضو مجس إدارة المركز وإلى السيد حسين الحليبي رئيس جمعية الصداقة للمكفوفين.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com