2

مجلس بومجيد ينظم ندوة حول ميثاق العمل الوطني

أكد النائب عبدالرحمن بومجيد أن ميثاق العمل الوطني الذي نقل مملكة البحرين إلى مرحلة جديدة، وآفاق رحبة وواسعة من العمل والمشاركة في صنع القرار؛ لدعم عملية التنمية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، هو وثيقة عمل وإنجاز للحاضر والمستقبل، بعد الاجماع الشعبي عليه بنسبة 98,4%.
وأضاف أن الميثاق ساهم في التحول الديمقراطي والسياسي والاقتصادي والاجتماعي وكافة مجالات الحياة في مملكة البحرين، ووضعها في مرتبة متقدمة، خاصة وأن القرار البحريني جاء وفق إرادة ملكية سامية وتوافق شعبي عام.
جاء ذلك خلال الندوة البرلمانية التي حملت عنوان (ميثاق العمل الوطني.. الغايات والاستشراقات)، التي أقيمت بمجلس النائب بومجيد خلال الأسبوع الماضي وبحضور عدد من النواب وأهالي المنطقة.
وتحدث خلال الندوة د. غازي فيصل المستشار السياسي بمجلس النواب حول التحولات الإيجابية للميثاق وما تحقق للبحرين خلالها، كما تحدث النواب حول الميثاق وما شكله من قفزة نوعية في الحياة المجتمعية على مستوى دول المنطقة.
وقد أعدت لجنة التواصل المجتمعي بالأمانة العامة لمجلس النواب، وتزامناً مع احتفالات البحرين بذكرى الميثاق، وتحت رعاية معالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب، سلسلة من البرامج بهذه المناسبة الوطنية، تضمنت تنظيم عدد من اللقاءات البرلمانية في بعض المجالس الأهلية بالمحافظات، كما جرى تنظيم فاعلية مجتمعية عامة بالتنسيق مع عدد من المؤسسات والمجالس صباح الأحد قبل الماضي الموافق 14 فبراير، بجانب تنظيم احتفالية خاصة للموظفين بالأمانة العامة الخميس الماضي، وفاعلية خاصة بالنواب في المجلس أمس الثلاثاء 16 فبراير.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com