بوزبون

مجلس عبدالعزيز بوزبون يحتفي باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

النبأ: فؤاد الكلباني

أقام السيد عبدالعزيز بن يوسف بوزبون بمجلسه التراثي العامر بمنطقة البسيتين مساء الأحد 24 سبتمبر 2017 احتفالاً حاشداً ضمن مشاركة مملكة البحرين شقيقتها الكبرى المملكة العربية السعودية احتفالها بيومها الوطني السابع والثمانين.
واستهلالحفل بالسلام الملكي السعودي ثم السلام الملكي البحريني، بعدها انطلق الحفل الذي اشتمل على كلمات وشيلات وقصائد حب جياشة نابعة من القلب للشقيقة الكبرى احتفاءً بيومها الوطني.
وكان من ضمن الحضور الشيخ صلاح الجودر والشيخ محمد خالد وعدد من أصحاب المجالس الأهلية المعروفة منهم السيد مبارك المغربي ويوسف المحميد، كما حضره السيد خالد الكلبان أمين عام جمعية التجمع الوطني الدستوري (جود)، وجمهور غفير ملأ قاعة المجلس.
وقد أدار الحفل الأستاذ خميس علي سبت وصدِّر بكلمة ترحيبية من صاحب المجلس السيد عبدالعزيز بوزبون عبر فيها عن مدى سروره وسعادته بتنظيمه هذا الاحتفال في ذكرى اليوم الوطني السابع والثمانين للمملكة العربية السعودية، وهو ما يمثل بصدق عمق الوشائج والتلاحم والمحبة بين شعبي البلدين.
بعد ذلك أفسح مدير الحفل الأستاذ خميس المجال لعدد من الحضور للتعبير عن حبهم وتقديرهم للمملكة الشقيقة في يومها الوطني ومنهم الشيخ صلاح الجودر والشيخ محمد خالد وآخرون. ثم ألقيت بعض القصائد الشعرية المعبرة عن هذه المناسبة السعيدة من قبل كل من عبدالرحمن المضحكي وفؤاد قمبر. وأعقب ذلك تقديم بعض الشيلات الجميلة والمعبرة في حب المملكة الشقيقة من فنان العرضة البحرينية أحمد الرويعي والتي تفاعل معها الحاضرون طرباً واستحساناً.
كما ألقى السيد محمد بوخلاف كلمات معبرة عما يربط البلدين من أخوة وود ومحبة.
واخيراً قدم الناشط الاجتماعي المعروف السيد صالح بن علي مسابقة خفيفة تمثلت في أسئلة متنوعة، وعقب الإجابة عليها وزع عدداً من الهدايا على الحضور.
ولقد كان هذا الحفل بحق احتفالاً جميلاً ومعبِّراً في حب المملكة العربية السعودية، والذي رغم بساطته عفويته لم يخل من جمالية وحيوية وانسجام وانبساط دلَّل على أن المشاعر التي صاحبته كانت صادرة من القلب ومنبثقة عن الوجدان.
وفي الختام أهدى صاحب المجلس دروعاً مع شهادات شكر وتقدير لعدد من الشخصيات المشاركة المعروف عنها إيثارها وإثراؤها العمل التطوعي والاجتماعي في وطننا العزيز.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com