2016-12-05-photo-00000392

مجلس يوسف الجاسم ينظم ندوة “الاتحاد الخليجي.. تطلعات وآمال”

أقام مجلس يوسف الجاسم الأسبوعي بالرفاع مؤخراً، ندوة بعنوان (الاتحاد الخليجي.. تطلعات وآمال) تحدث فيها الكاتب والإعلامي سعيد الحمد.
وصاحب الندوة عرض فيلم من إعداد صاحب المجلس تضمن لقاءات مع عدد من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي وتحدثوا معبرين عن اعتزازهم بما وصل اليه مجلس التعاون الخليجي من مستوى في التقارب والتواصل والتعاون بين قادته وشعوبه، وما حققه من من إنجازات وتطورات تصب في مصلحة شعوب دول المجلس، وأن إرادة الشعوب تتطلع إلى أن يتحقق حلم الاتحاد الذي ينشده الجميع.
وفي حديث سعيد الحمد للحضور قال إن مشاعر شعوب الخليج قاطبة تطالب بالاتحاد لأنه مصير محتوم ليس لنا فقط وإنما لأجيالنا القادمة. وأضاف بأن إرادة الشعوب لن تتحقق إلا عن طريق مواصلة العمل على ترجمة إرادتها وبإلحاح مستمر عبر جميع وسائل التعبير المتاحة لنا ومن خلال المؤتمرات والندوات ووسائل التواصل الاجتماعي، وعن طريق طرح عقلاني متزن ينم عن إحساس بالمسؤولية، وعدم الاعتماد على القنوات الرسمية لأنها محكومة بسياسة وسقف معينين من الطرح، أما القنوات الخاصة فلديها سياسة خاصة وهدفها الرئيسي استقطاب أكبر عدد ممكن من الإعلانات ورفع إيرادات القناة ولايهمها الاستمرار في طرح موضوعات تخص الاتحاد لأن هذا ليس له مردود مادي ولا من صميم اهتماماتها.
بعد ذلك فُتِح النقاش مع الحضور الذي أجمعوا على أن الاتحاد بات ضرورة ملحة ومصيراً مشتركاً وليس خياراً في ظل الأوضاع غير المستقرة التي تعيشها المنطقة.
وحضر اللقاء النائب أسامة الخاجة والدكتور إبراهيم الدوسري الوكيل المساعد للمعلومات والمتابعة بديوان رئيس الوزراء وجمع غفير من الحضور.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com