NOR_8575-01

«مجموعة المير» تفتتح الفرع رقم «16» لأسواق المنتزه في منطقة البحير

برعاية كريمة من معالي السيد خليفة بن أحمد الظهراني تم عند العاشرة من صباح أمس الثلاثاء الموافق ١٣ مارس ٢٠١٨، افتتاح الفرع رقم ١٦ لأسواق المنتزه الكائن في سوق البحير بالرفاع الشرقي، بجوار مسجد شيخان الفارسي، وبحضور السادة عبدالحميد جلال المير نائب رئيس مجلس الإدارة وجلال عبدالعزيز المير المدير العام للمجموعة وعبدالله نور المدير التنفيذي للمجموعة وأزهر الراوي المدير العام لأسواق المنتزه.
وشرَّف الافتتاح بالحضور عدد من الشخصيات المعروفة بمنطقة البحير ووجهاء المجتمع بالمنطقة، فضلاً عن عدد من المديرين والمشرفين والعاملين بمجموعة المير التجارية ولفيف من أهالي المنطقة.
وبعد قص شريط الافتتاح قام السيد خليفة الظهراني والحضور بجولة داخل الفرع وتعرفوا على أقسامه المختلفة. وأشادوا بدقة الترتيب وسهولة التسوق، معتبرين أن هذا الفرع يشكل إضافة حقيقية لخدمة أهالي المنطقة وخصوصاً أنه يعمل على مدار ٢٤ ساعة يومياً.
وبهذه المناسبة قال السيد عبدالحميد جلال المير نائب رئيس مجلس الإدارة إن افتتاح (فرع البحير) يأتي ضمن خطة مجموعة المير بالتوسع في مشروعاتها التجارية الرامية إلى خدمة الجمهور من المواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين، وتحقيقاً لشعار أسواق المنتزه (سنظل الأقرب إليكم).
وبافتتاح فرع البحير يكون العدد الكلي لفروع المنتزه قد بلغ بفضل الله وتوفيقه 16 فرعاً منتشرة في كافة أنحاء مملكة البحرين.
جدير بالذكر أن فرع البحير تتوفر فيه جميع احتياجات الأسر اليومية من المأكولات والمشروبات ولاسيما منتجات الحليب والألبان والعصائر والخضار والفواكه واللحوم الطازجة، إضافة الى مختلف أنواع الأغذية المعلبة وأغذية واحتياجات الأطفال، والأدوات المنزلية والقرطاسية وغيرها.
ومن ناحية أخرى سيتم بإذن الله وعونه صباح غد الخميس افتتاح فرع جديد لمؤسسة المير التجارية، وهي إحدى شركات مجموعة المير وذلك في منطقة الهملة. ويعتبر هذا الفرع هو الثالث للمؤسسة بعد المعامير والمحرق، وسيتم فيه عرْض وتسويق البلاط والسيراميك والأدوات الصحية.
ويشار إلى أن مؤسسة المير التجارية التي أسست عام 1952 تعمل بشكل أساسي وعلى نطاق واسع في مجال عرْض وتسويق البلاط والسيراميك والأدوات الصحية، وتحرص على تسويق النوعيات ذات الجودة العالية من هذه البضائع.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com