Picture 012

مجموعة المير تكرم المتقاعد مولانا نور النبي

في إطار حرصها على تكريم موظفيها وتقدير عطائهم المتواصل وتفانيهم في خدمة الشركة مما أسهم في دعم مسيرة نموها وتعزيز مكانتها المتميزة في السوق المحلية، أقامت مجموعة المير التجارية يوم الخميس الموافق 6 يوليو الجاري حفل وداع لأحد قدامى موظفيها العاملين، وهو مولانا نور النبي، بعد 26 عاماً من الخدمة المتواصلة في الشركة.
وأقيم الحفل في قاعة الاجتماعات الكبرى بالمقر الرئيسي لمجموعة المير بمدينة المحرق وبحضور السيد عبدالمنعم جلال المير عضو مجلس الإدارة والسيد جلال عبدالعزيز المير المدير العام للمجموعة والسيد عبدالله نور المدير التنفيذي إضافة الى بعض كبار موظفي المجموعة وزملاء المحتفى به.
واستهل الحفل بتلاوة آي من الذكر الحكيم تلاه المحتفى به نفسه. وأثناء الحفل أشاد الجميع بعطاء المتقاعد مولانا نور النبي خلال عمله كبائع في أسواق المنتزه بفرع المحرق، كما أشادوا ما تميز به من حسن خلق وباحتفاظه بعلاقات جيدة سواء مع زملائه في العمل أو الزبائن والذين كان يقوم بخدمتهم طوال فترة تواجده في موقع عمله.
وفي ختام الحفل تم تقديم بعض الهدايا التذكارية إليه ومكافأة مالية، وتمني الجميع للمحتفى به حياة سعيدة وموفقة وطول العمر مقروناً بالصحة والعافية.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com