المحرق

محافظ وأهالي المحرق يشكرون جلالة الملك على مكرمته السامية بإنشاء صالة

رفع السيد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ المحرق الشكر باسمه وباسم الأهالي الى حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه على مكرمة جلالته السامية بإنشاء صالة متعددة الأغراض تخدم أهالي المحرق بكافة مدنها وقراها.
وأكد المحافظ بأن هذه القاعة ستقدم خدمات جليلة للمواطنين في مختلف المناسبات الوطنية الكبرى بالإضافة الى المناسبات والاستقبالات الرسمية.
ورفع المحافظ الشكر الى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر على توجيهات سموه بمتابعة احتياجات القرى والمدن والمناطق من المرافق والأنشطة الشبابية والرياضية وإنشاء مركز شبابي لأهالي قلالي، مؤكدا بأن توجيهات سموه تصب في صالح أبناء وشباب الوطن من الجنسين.
جاء ذلك خلال المجلس الأسبوعي لمحافظة المحرق السبت (6 أكتوبر 2018)، والذي أكد من خلاله الأهالي على أنهم سيفزعون فزعة رجل واحد لتلبية الواجب والمشاركة في العرس الديموقراطي واختيار المرشحين الأكفاء خدمة للوطن، مؤكدين بأن التجارب السابقة ولدت لديهم الخبرة الكافية لاختيار المرشح الأكفأ لخدمة الوطن والمواطنين تحت قبة البرلمان وعبر العمل البلدي.
وطرح المحافظ عبر المجلس فكرة إصدار كتيب خاص يتضمن احتفالات الأهالي والمحافظات والجهات كافة بالعيد الوطني المجيد وذكرى تولي جلالة الملك المفدى مقاليد الحكم، مؤكدا بأن هذا الكتيب سيسهم في عدم تداخل الاحتفالات وسينظم التوزيع لتكون طوال أيام شهر ديسمبر بدلا من اقامتها جميعا في تاريخ واحد، على أن تتبنى وزارة شئون الاعلام مهمة التنسيق وإصدار الكتيب خلال شهر نوفمبر حتى يتسنى للأهالي وزوار المملكة معرفة التواريخ والمواقع.
واختتم المحافظ المجلس الاسبوعي بتقديم الشكر لجميع أصحاب المجالس الأهلية على الاحتفالات التي شهدتها مجالس المحرق باليوم الوطني للشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية مقدما شكرة لمعالي الدكتور عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ سفير خادم الحرمين الشريفين لحضوره وتشريفه مجالس المحرق ومشاركته للأهالي افراحهم.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com