img-20161207-wa0002

مدارس الفلاح الخاصة المحرق بنين تنظم مهرجان “بِر الوالدين.. سعادة الدارين”

أقامت مدرسة الفلاح الخاصة/بنون بالمحرق مؤخراً، المهرجان القيمي (بِر الوالدين.. سعادة الدارين)، ضمن مشروعها السنوي (بقيمنا نرتقي) الهادف للارتقاء بالقيم والأخلاق الحميدة والسلوك القويم المستمد من ديننا الحنيف في نفوس طلابها، وذلك بحضور فضيلة الشيخ عبدالله الحمَّادي ومدير عام المدارس الأستاذ عبدالغني حبَّاب ومدير المدرسة الأستاذ وليد الخطيب وعدد من الآباء والأمهات والطلبة.
وفي كلمته الافتتاحية رحب مدير عام المدارس بالحضور وبضيف اللقاء الشيخ عبدالله الحمادي، وأكدً أن غرس القيم والأخلاق في نفوس طلبتنا هو أهم ركيزة تستند إليها رؤية ورسالة مدارس الفلاح.
وأشار إلى أن أنجح الوسائل والأساليب في برنامج غرس القيم هي تلك التي تعتمد على العقيدة الإسلامية ومبادىء ديننا الحنيف. ووجه الشكر إلى إدارة المدرسة وإلى معلمي مادة التربية الإسلامية وإلى الاستاذ محمود متولي المعلم الأول صاحب المبادرة وإلى كافة من كان سبباً في عقد هذا اللقاء الطيب.
ثم ألقى مدير المدرسة كلمة أكد فيها على الدور الكبير للمدرسة في اعتماد وتعزيز مثل هذه البرامج.
بعدها ألقى الشيخ الحمادي كلمة دعوية إرشادية ضمَّنها بعض القصص التي تجسِّد أهمية بر الوالدين في حياة المسلم، وحث الطلبة الحاضرين على تكريس ذلك في نفوسهم وسلوكهم اليومي، وطلب منهم أن يبادروا من الآن في تقبيل رؤوس آباهم وأمهاتهم المتواجدين في القاعة.
هذا واشتمل المهرجات على فقرات متنوعة وتمثيلية مضحكة حازت على استحسان الجميع.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com