IMG_1277

مدارس الفلاح تحتفي بتكريم كوادرها التعليمية والإدارية

أقامت الإدارة العامة لمدارس الفلاح الخاصة مؤخراً احتفالية لتكريم المعلمين بفرع المحرق/ بنون. وسادت اللقاء المودة والإخاء بين جميع الكوادر التعليمية وبحضورالمدير العام الأستاذ عبدالغني حبَّاب والأستاذ وليد الخطيب مدير الفرع والهيئة الإدارية بالفرع.
وفي كلمة للمدير العام أمام المكرمين جميعاً قال: إن كلمات الشكر تخجل منكم أيها المعلمون على هذه الجهود الطيبة التي أثمرت هذه النتيجة. لقد أعطيتم وأجزلتم العطاء فحق لنا أن نكرمكم لأنكم علَّمتم الاخرين كيف يكون للنجاح معنى.
وأضاف: الجودة في مدارسنا أمر ثابت ومطلب دائم، وهي ثقافة وسلوك وممارسة وتطبيق، وهي مطلب إسلامي وديني قبل كل شيء “إن الله يحب إذا عمِل أحدكم عملاً أن يُتقِنه”. وأكد أن الجودة عملية مستمرة في المدارس لأنها إحدى سمات العصر الحديث وهي التي تعمل على زيادة العمل وتقليل الهدر.
وتابع قوله: “سنستمر في رفع كفايات العاملين في المدارس وفق برامج متقنة ومُحَكَّمة وذلك بالتدريب المستمر والعمل على تحفيزهم على تحمل المسؤولية”.
من جهته، ألقى الإستاذ وليد الخطيب مدير فرع المحرق/ بنون كلمة أكد فيها أن التعاون الذي لمسناه من طلابنا جميعاً وروح المبادرة والثقة بالنفس والتزامهم القيم الوطنية والإسلامية أثار إعجاب أعضاء فريق الجودة، الأمر الذي أهَّل المدرسة للحصول على تقدير جيد في جانب التطور الشخصي للطالب.
وأضاف “ما كان هذا ليتم لولا توفيق رب العالمين لنا ثم العمل بروح الفريق الواحد في المدرسة وروح التحدي والرغبة في التطور التي تحلى بها منتسبوا الفلاح”.
ووجه مدير الفرع شكره وتقديره لكل معلم وإداري فرداً فرداً على هذا الإنجاز الأكاديمي، مؤكداً شكره وامتنانه للفريق العامل معه وللإدارة العامة لرعايتها ومتابعتها لمختلف الإجراءات للوصول إلى الجودة المنشودة.
هذا وقد أتيحت الفرصة لعدد كبير من المعلمين لإظهار مشاعرهم حول هذا النجاح المهم للمدرسة، حيث أظهروا سعادتهم وفرحتهم بما وصلت إليه المدرسة، شاكرين ومقدرين الدور الكبير الذي لعبه الإستاذ وليد الخطيب مدير المدرسة في إدارته لهذا المشروع المهم بشكل خاص وللإدارة العامة بشكل عام.
وفي هذا السياق قال أحد المعلمين إن ثقافة الجودة لم تنتشر في المدرسة فحسب بل تعدت ذلك لتنتقل إلى بيوتنا حيث عمت الفرحة أهالي المعلمين جميعاً.
وفي الختام قدم مدير عام المدارس درع المدارس للأستاذ وليد الخطيب تقديراً له ولإسهامه الكبير في الوصول لهذا النجاح.
بعدها تم توزيع شهادات التقدير والمكافآت لجميع المعلمين.
يذكر أن النجاح في الحصول على الجودة في فرع المحرق/ بنون هو الثاني على التوالي مع إضافة قدرة المدرسة على التحسن بفارق كبير هذه المرة.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com