eterrte

مدارس الفلاح تكرم الطالب حسن الأمين حافظ القرآن الكريم

كرمت إدارة مدارس الفلاح الخاصة الطالب حسن محمد الأمين بمدارس الفلاح الخاصة المحرق/ بنون، بمناسبة حِفْظِه القران الكريم كاملاً.
وقد أقامت إدارة المدارس حفلاً بهيجاً بهذه المناسبة حضره والدا الطالب الحافظ والشيخ عبدالله الحمادي أمام جامع الإسراء بعراد والهيئة الإدارية والتعليمية ومدير عام المدارس الاستاذ عبدالغني حبَّاب وعدد من أولياء أمور الطلبة الدارسين بمدارس الفلاح.
واشتمل الحفل على كلمات لمدير فرع المحرق الأستاذ وليد الخطيب هنأ فيها الطالب ووالديه والمدرسة على هذه النعمة التي أنعم الله بها عليهم. كما ألقى الشيخ عبدالله الحمادي كلمة قيِّمة بيَّن فيها فضل القرآن الكريم وحِفظه، شاكراً إدارة المدارس على سعيها الدؤوب للاهتمام بالتربية الإسلامية والقرآن الكريم تدبُّراً وحِفظاً.
هذا وقد قدم الطالب محمد شمس بهذه المناسبة هدية باسم جميع زملاء صفه للطالب حسن، فيما شكر والد الطالب الحافظ حسن محمد في كلمة مقتضبة إدارة المدارس على هذا الاهتمام بالطلبة وحسن رعايتهم.
وفي الختام سلم مدير عام المدارس الأستاذ عبدالغني حباب الدرع والهدايا الرمزية وأعلن عن تكلفة رحلة عمرة تقدمها المدرسة للطالب حسن، وسط بهجة الأهالي والحضور.
ويُذكَر أن الأستاذ عبدالسلام سعد معلم أول التربية الإسلامية بالمدارس قد أشرف على حِفظ الطالب ومتابعته وتحفيزه حتى بلغ هذا الإنجاز الكبير بفضل الله تعالى ثم بمساعدة الأهل الكرام.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com