مدارس الفلاح -2

مدارس الفلاح فرع عالي بنون يكرم المتفوقين للعام 2018-2019

برعاية كريمة من الأستاذ جعفر على الشيخ الوكيل المساعد لشؤون التعليم الخاص والتعليم المستمر بوزارة التربية والتعليم، أقامت مدارس الفلاح الخاصة فرع عالي بنون يوم الخميس الموافق 28 فبراير 2019 حفلها السنوي والذي كرمت فيه طلابها المتفوقين حسب نتائج الفصل الدراسي الأول 2018/2019 والذين تجاوز عددهم (90) طالباً، وذلك بقاعة الاحتفالات الكبرى التابعة لشركة (بابكو) بعوالي وبحضور جمع غفير من أهالي الطلاب وضيوف المدرسة.
وقد تضمن الحفل فقرات متعددة وكلمات للطلاب المتفوقين باللغتين العربية والإنجليزية إضافة لكلمة الخريجين القدامى من مدارس الفلاح ألقاها الطالب بجامعة البحرين محمد بن راشد الهاجري، وأكد فيها على تميز بيئة مدارس الفلاح بغرس القيم الإسلامية والوطنية العليا والتي كان لها الأثر في مسيرة حياته وحياة زملائه الخريجين.
كما ألقى مدير المدرسة الأستاذ وليد محمد الخطيب كلمة تضمنت الإشارة لأهمية اقتران العلم بالتربية من جهة وأهمية تكامل دور المدرسة مع البيت في بناء شخصية الطالب المتحمل للمسؤولية والقادر على التعليم الذاتي من جهة أخرى .
وفي ختام الحفل قام الأستاذ عبدالغني حبَّاب مدير عام المدارس والأستاذ سعيد زاهر نائب رئيس مجلس إدارة المدرسة والأستاذ وليد الخطيب مدير المدرسة بتقديم درع المدارس لراعي الحفل ومن ثم دروع التفوق للطلاب المكرمين وذلك قبل ألتقاط الصور التذكارية في جو ساده الفرح والابتهاج بهذه المناسبة الجميلة.

مقتطفات من كلمة محمد راشد بن فطيس الهاجري

مدرسة الفلاح من المدارس التي استطاعت بفضل الله ان تختط لنفسها طريقاً متميزاً بفضل ما حباها الله به من مجلس ادارة وكادر اداري وعلمي متميز. تعلمت أنا وزملائي الطلاب منهم الخلق الحسن والقدرة على العطاء والتفوق والنجاح.

مقتطفات من كلمة مدير المدرسة

هؤلاء الطلاب المتفوقين أحسنوا العمل والأخذ بالأسباب فكانوا خليقين بالحفاوة والتكريم تماشياً مع سنة الله في قوله تعالي «إنَّا لانضيع أجر من أحسن عملاً».

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com