الفلاح

مدير عام الفلاح يتفقد امتحانات فروع المدارس

قام الأستاذ عبدالغني حبَّاب المدير العام لمدارس الفلاح خلال الأسبوع الجاري، بجولة تفقدية لقاعات امتحانات الطلبة في كافة فروع المدارس، يرافقه الأستاذ وائل فاروق رئيس قسم الامتحانات والمناهج الدراسية. فقد زار فرع المحرق بوجود مديره الأستاذ عبدالباسط الدوسري وتجول في قاعات الامتحانات واطمأن على حُسْن سيرهاعلى الصورة الأكمل.
كما زار فرع عالي بنات وبصحبته مديرته الأستاذة بدرية هرمس واطلع على حسن التنظيم والإعداد لتوفير الوضع المناسب والمريح لتأدية الامتحانات من قبل الطالبات. وبعد تفقُّد القاعات الدراسية اجتمع الأستاذ حبَّاب والاستاذ فاروق مع جهاز الكنترول الفرعي بالمدرسة برئاسة الأستاذة عُلا عبدالرؤوف واستمع لمجمل خطة العمل وأثنى على دقة التنظيم والإشراف.
كما زارا فرع عالي بنون يصاحبهما مديره الأستاذ وليد الخطيب واطلعا على كافة الوسائل والسبل التي تم توفيرها في القاعات الامتحانية لتأدية الطلبة امتحاناتهم ضمن وضع مناسب وبيئة مريحة.
يذكر أنه تم في المباني الجديدة للمدارس والتي افتُتِحت مؤخراَ تزويد كافة القاعات الدراسية بها بمختلف المستلزمات التعليمية الحديثة، كما حرصت مدارس الفلاح على تكريس الفاعلية في قسم خاص يعني بالامتحانات وبناء الاختبار وفق جدول معايير تراعي فيه مستويات الطلبة، مع التركيز على عمليات التفكير العلمي لدى الطلبة أنفسهم.
ويأتي هذا الاهتمام من منطلق أن الامتحانات هي الأداة الفاعلية في قياس مستوى المُخرَج التعليمي التعَلُّمي.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com