مشروعات خيرية

مشروعات خيرية متنوعة لخيرية الإصلاح في عشر من ذي الحجة

أطلقت لجنة الأعمال الخيرية بجمعية الإصلاح خلال العشر الأوائل من شهر ذي الحجة الحالي عدة مشروعات خيرية مميزة داخل مملكة البحرين وخارجها، ولقيت الحملة بفضل الله تجاوبًا كبيرًا من الجميع، وشهدت رواجًا كبيرًا في وسائل التواصل الاجتماعي.
وقال الشيخ طارق طه الشيخ المدير التنفيذي للجنة: «استهدفت اللجنة هذا العام خمسة مشروعات مميزة ومتنوعة، راعت فيها الجوانب الأكثر احتياجًا وأهمية لدى قطاع عريض من الأسر المتعففة والمحتاجة داخل البحرين، منها حملة لدعم الأسر المتعففة من خلال تقديم الدعم والرعاية لهم عبر توزيع الكوبونات الغذائية، والمساعدات العينية، وكسوة وعيدية العيد، وتجهيز عدد من البيوت الجديدة وتأثيثها».
وأضاف: «وتزامنًا مع قرب بدء العام الدراسي الجديد أطلقت اللجنة مشروع الحقيبة المدرسية والذي يهدف إلى توفير الحقيبة المدرسية المتكاملة التي تحوي المتطلبات الأساسية للدراسة (الدفاتر، الأقلام، الأدوات)، وتوفير الزي المدرسي».
وفيما يخص المشروعات الخارجية بين الشيخ أن اللجنة سعت إلى تنفيذ مشروعات في الدول الأكثر حاجة، حيث أطلقت مشروع الحقيبة الطبية في فلسطين والذي يهدف إلى توفير الأدوية الأساسية والإسعافات الأولية اللازمة، إضافة إلى حملة إغاثية ضخمة لمساعدة المتضررين من جراء السيول في كيرلا بالهند عبر تقديم المساعدات الطبية والغذائية، فضلاً عن مشروعات لحفر الآبار في غانا والذي سيساهم في توفير المياه الصالحة للشرب لآلاف المستفيدين في ظل مشكلات الجفاف وندرة المياه».
الجدبر بالذكر أن حملة العشر الأوائل لاقت تجاوباً محموداً ورواجاً كبيراً في الأوساط البحرينية، حيث أشاد العديد من الإعلاميين والمهتمين بالعمل الإنساني والخيري بمبادرات خيرية الإصلاح المبتكَرة. كما أشادت منصات التواصل الاجتماعي داخل البحرين بالحملة، والتي شهدت رواجا كبيرا بين رواد تلك المواقع، حيث أعربوا عن سعادتهم بمثل هذه المبادرات الإنسانية.
وقد تقدم المدير التنفيذي لخيرية الإصلاح بخالص الشكر والتقدير لأهل البحرين على مساهمتهم في هذه المشروعات التي حققت نجاحًا باهرًا بفضل الله ثم بمساهمة الجميع وحرصهم على نشر وإشاعة الخير في كل مكان.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com