logo final

مناصرة فلسطين تجدد موقفها الثابت برفض التطبيع مع الصهاينة

جددت جمعية مناصرة فلسطين بمملكة البحرين موقفها الثابت برفض التطبيع مع الكيان الصهيوني، معلنة استنكارها لهذا التهاون في مصير فلسطين والقدس والأقصى والمقدسات وما يقوم به البعض من هرولة نحو العدو الصهيوني.
وتابعت الجمعية باستغراب كبير تطورات ملف التطبيع مع الكيان الصهيوني عبر استقبالات سياسية أو فاعليات رياضية وفنية أو مؤتمرات اقتصادية، والتي كان آخرها استقبال الموسوم بـ(رئيس وزراء) الكيان الصهيوني السفاح قاتل الأطفال في إحدى الدول الخليجية! والذي يأتي بالتزامن مع استضافة وفود رياضية صهيونية في دولتين خليجيتين أخريين ورفع علم الكيان اللقيط فيهما.
وتتساءل الجمعية عن هذا التحول الجمعي المفاجىء في الموقف الرسمي وما ينطوي عليه من أسرار التوقيت بإعطاء تطبيع مجاني تجاوز كل الاتفاقات والمواثيق وآخرها المبادرة العربية التي تم إعلانها بقمة بيروت في العام ٢٠٠٢. بل ويتجاوز الموقف الرسمي لبعض الدول بمحاولة تبرير التطبيع المجاني مع العدو عن طريق الاستسلام للواقع تارة وعن طريق تزييف الوقائع التاريخية تارة أخرى.
وجددت الجمعية موقفها الثابت في هذا الشأن وتعلن استنكارها لهذا التهاون في مصير فلسطين والقدس والأقصى والمقدسات وما يقوم به البعض من هرولة نحو العدو الصهيوني، داعية الله أن يهدي من بيده القرار للتراجع عن هذه الممارسة غير المسبوقة عن طريق الالتئام مع الشعوب وعدم إعطاء العدو الصهيوني فرصة الاختراق وزرع الفتن وزيادة الاحتقان الشعبي لا قدر الله.
ودعت الجمعية مخلصة جميع الحكومات العربية إلى وقْف التطبيع مع الكيان الصهيوني بكل أشكاله، كما دعت شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى التيقظ لمحاولات الكيان الصهيوني لاختراق الدول العربية والإسلامية والقيام بدورهم المأمول في بيان هذه المحاولات ورفض التطبيع مع العدو بكل أشكاله وذلك بتوصيل صوتهم لأصحاب القرار عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي والقنوات والأدوات الحضارية الأخرى.
ووجهت مناصرة فلسطين رسالتها الأخيرة والأهم إلى الشعب البطل في فلسطين بأن يواصل أفراده نضالهم ومقاومتهم المشروعة للاحتلال وألا يلتفتوا إلى ما يقوم به البعض من تطبيع مجاني مع الصهاينة فإن الحق الفلسطيني باق ولن يتغير مع مرور الأيام وأن الباطل والظلم الصهيوني إلى زوال بإذن الله. والله متم نوره ولو كره الكافرون.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com