logo final

«مناصرة فلسطين» تستنكر السماح لممثل الكيان الصهيوني ضمن كونغرس «الفيفا»

استنكرت جمعية مناصرة فلسطين بمملكة البحرين سماح البحرين لـ(اتحاد) الكيان الصهيوني لكرة القدم بالتواجد في البلاد ضمن المشاركين في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) المُزمع عقده في 11 مايو 2017، بصفته عضواً في (الفيفا).
واوضح رئيس الجمعية الاستاذ هشام يوسف ساتر أن الجمعية تابعت بقلق أقرار مجلس (الفيفا) اجتماع كونغرس الفيفا في المنامة، حسب ما أعلن الجمعة الماضي الموافق 14 أكتوبر الجاري، إضافة إلى أن رئيس الاتحاد الآسيوي ونائب رئيس الفيفا الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أكد أن قرار (الفيفا) بمنح البحرين شرف تنظيم اجتماع الجمعية العمومية العادي السابع والستين للمنظمة الدولية عام 2017، في خبر صادر الجمعة الماضية بوكالة أنباء البحرين.
وقال رئيس الجمعية إن السماح بدخول وفد صهويني لإراضي البلاد، يعتبر تطبيعاً ودعماً وشرعنة للكيان الصهيوني الغاصب للأرض الفلسطينية.
واعتبر ساتر أن ذلك يصب في جهود تحقيق (التطبيع) عبر التسرب المستمر للكيان الصهيوني من خلال المؤسسات الدولية، والتي يتخفى تحت ستارها منذ أن احتل الأراضي الفلسطينية، مطالبًا الاتحاد البحريني لكرة القدم بالانسحاب من تنظيم اجتماع (كونغرس الفيفا)، أسوة بما فعله اتحاد كرة القدم الماليزي الذي انسحب بعد أن أكدت حكومة ماليزيا أنه لاتوافق على منح الوفد الصهيوني تأشيرات دخول إلى بلادها، لأنه لا علاقات دبلوماسية بين البلدين.
وتابع قوله «يجب على الحكومات العربية والإسلامية تفويت الفرصة وسد كل المنافذ والحيل التي تحبك لتسويق العدو الصهيوني بما يُعزّز من قيمنا ومحاربة هذا العدو الغاصب».

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com