FBL-ESP-LIGA-BARCELONA-REAL MADRID-COMBO

ميسي في مواجهة شخصية أمام رونالدو الليلة

أبوظبي – سكاي نيوز عربية
ضمن برشلونة تأهله إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، لكن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي أمام مواجهة شخصية ضد كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، في المباراة الأخيرة بدور المجموعات في البطولة التي يخوضها الفريق الكاتالوني مع فريق بروسيا بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني على ملعب “كامب نو” مساء الثلاثاء.
إذ يحمل رونالدو الرقم القياسي لأكثر اللاعبين تسجيلا في الدور الأول من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي برصيد 11 هدفا، وهو الموسم الذي توج في نهايته اللاعب البرتغالي باللقب بعد الفوز في المباراة النهائية على جاره أتلتيكو مدريد.
أما ميسي فقد سجل في الدور الأول من دوري الأبطال هذا الموسم 9 أهداف، ويفصله هدفان في مواجهة الفريق الألماني لمعادلة رقم رونالدو. وأما إن سجل النجم الأرجنتيني الثلاثية فسيتمكن من التفوق على رونالدو.
يذكر أن ميسي سجل 9 أهداف هذا الموسم في 4 مباريات، حيث غاب عن مواجهة بوروسيا مونشنغلادباخ في ألمانيا بسبب الإصابة، وهو يسعى للتعويض عند استضافة الفريق الألماني بين جماهيره.
وعلى الرغم من تسجيله 11 هدفا في دور المجموعات الموسم الماضي، فإن رونالدو لم يتمكن في هذا الموسم من تسجيل سوى هدفين فقط بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها في نهائي أمم أوروبا أمام فرنسا والذي انتهى لصالح زملائه.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com