messi

ميسي .. مستقبل مجهول.. وخيارات محدودة..؟

أكدت قناة بي بي سي البريطانية أن ناديين في العالم فقط يستطيعان الآن التوقيع مع البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي الهداف التاريخي لفريق برشلونة وصيف بطل الدوري الاسباني بكرة القدم
وقالت القناة وفقا لخبير في الشؤون المالية والقانونية أن ناديين فقط يمكنهما شراء ميسي وتلبية شروط اللعب المالي النظيف.
ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني ومانشستر يونايتد ثالث الدوري الانجليزي فقط يستطيعان لو وافق ميسي أن يفسخ عقده مع برشلونة.
ووفقا للقيمة السوقية للنجم الأرجنتيني ومقدارها 170 مليون جنيه استرليني فإن الخبير الاقتصادي روب ويلسون الاستاذ في جامعة شيفيلد هالام يقول: “مع الايرادات والاحتياطات النقدية وتكاليف المرتب السنوي للاعب، فإن ناديين فقط يستطيعان تلبية هذه الشروط”.
ويقول ويلسون: “عقد ميسي لا ينتهي حتى العام 2019، ومن المرجح أن برشلونة لن يقبل ببيعه ما لم يكن ميسي نفسه مصمما على الخروج”.
ويأتي السؤال المهم حول ريال مدريد أولا، فهل النادي الملكي مستعد لذات العاصفة التي فجرها في العام 2000 عندما قرر التوقيع مع لويس فيغو نجم برشلونة في ذلك الوقت؟ وهل ميسي يقبل بلقب الخائن الذي ستطلقه عليه الجماهير؟.
تجدر الإشارة إلى أنه وفي ظل قوانين اللعب المالي النظيف، فإن أي ناد تتجاوز خسائره 45 مليون يورو على مدى 3 سنوات بسبب التعاقدات مع اللاعبين الجدد، فإنه يتعرض لعقوبات مثلما حصل مع مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اللذان اخترقا هذا القانون الموسم الماضي بخسائر بلغت 49 مليون يورو.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com