ALI_5698 copy

نائب جلالة الملك: البحرين مستمرة في تعزيز القطاعات الاقتصادية

أكد نائب جلالة الملك، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد على استمرار مملكة البحرين في تعزيز مختلف القطاعات الاقتصادية وتنوع منتوجاتها وأدواتها وتحفيزها، تحقيقاً للنمو المستدام بما يدعم موقعها الاقتصادي الحيوي ويصب في توجهاتها الرامية نحو تأكيد مكانتها في القطاع المالي والمصرفي.
وأشار سموه إلى أهمية الدور الذي تقوم به المؤسسات المالية والمصرفية العاملة في البحرين وإسهاماتها في دعم موقع البحرين المالي والمصرفي في المنطقة وما يوفره من أنظمة وتشريعات متقدمة عززت من أداء هذا القطاع الحيوي والاستفادة من تنافسيته.
جاء ذلك لدى لقاء سموه حفظه الله بقصر القضيبية أمس الثلاثاء وفداً من الإدارة التنفيذية الإقليمية لبنك ستاندرد تشارترد بمناسبة عقد اجتماعهم الإقليمي الدوري في البحرين، وبحضور نجله سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة وسعادة السيد رشيد بن محمد المعراج محافظ مصرف البحرين المركزي.
وأشاد نائب الملك بدور البنك ومساهمته في دعم وتعزيز النشاط المصرفي في البحرين منذ تأسيسه فيها عام 1920، واتخاذه من البحرين مقراً لأعماله، وبإسهاماته في تطوير الخدمات المالية والمصرفية ودعم العديد من أوجه التنمية في البلاد.
من جانبه، عبر أعضاء وفد البنك عن شكرهم وتقديرهم لنائب جلالة الملك، ولي العهد، على ما يبديه من اهتمام بتطوير القطاعين المالي والمصرفي وبما تقدمه البحرين من تسهيلات ومزايا لقطاع المؤسسات المالية والمصرفية العاملة فيها.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com