AYT_3083_0

نائب جلالة الملك يؤكد على دور رجال الأمن الوطني في فرض النظام وإنفاذ القانون

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة نائب جلالة الملك، ولي العهد على الدور الوطني النبيل الذي يضطلع به رجال الأمن في جميع المواقع لحفظ الأمن وإنفاذ القانون بما يضمن صون المكتسبات الوطنية والحفاظ على مقومات البيئة الملائمة لمواصلة برامج التنمية والتطوير في المسيرة المباركة التي يقودها حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله.
ونوه سموه بما تتبناه وزارة الداخلية من برامج ومبادرات لزيادة التواصل الحيوي عبر قنوات الشراكة المجتمعية وبما يبديه منتسبو الأمن من التزام دقيق وأداء منضبط وملتزم وفق أعلى المعايير والإجراءات التي تضمن سلطة القانون واحترامه، مشيراً إلى أن هذا الدور يلقى كل التقدير من قبل الجميع.
جاء ذلك خلال مأدبة الإفطار التي أقامها نائب جلالة الملك، ولي العهد لكبار الضباط والمسؤولين بالوزارة بنادي ضباط الأمن العام أمس الثلاثاء. ولدى وصول سموه كان في الاستقبال الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية.
وهنأ سموه كافة منتسبي الوزارة بشهر رمضان المبارك، داعياً الله تعالى أن يعيده باليُمْن والبركات على مملكتنا الغالية، مبدياً اعتزازه وتقديره لوزير الداخلية ولكافة منتسبي الوزارة على جهودهم المخلصة وتفانيهم في حفظ الأمن وحماية المنجزات والمكتسبات، واستذكر سموه التضحيات الجليلة التي قدمها منتسبو الداخلية، داعياً الله العلي القدير أنْ يرحم شهداء البحرين الذين ضحوا بأرواحهم من أجل تطبيق القانون، وأن ينعم هذا الوطن العزيز بالأمن والطمأنينة، مؤكداً سموه بأن هذه التضحيات مقدَّرة لدى الجميع.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com