WhatsApp Image 2017-11-16 at 10.27.22 AM (1)

نادي «ألبا» يحتضن حفل مهرجان المتقاعدين السنوي الخامس

نظم الناشط الاجتماعي صالح بن علي كعادته السنوية مهرجان المتقاعدين الخامس بنادي (ألبا) بالرفاع في احتفال كبير أقيم مساء الثلاثاء الموافق 7 نوفمبر 2017، وشهده جمع من المتقاعدين بلغ عددهم نحو 200 شخص، وبحضور حاشد على جميع المستويات من نواب برلمانيين وبلديين وأصحاب مجالس أهلية وأصحاب أياد بيضاء ورجال أعمال ومواطنين متقاعدين وأصدقاء مقربين من جميع أنحاء مملكة البحرين.
وقد استُهِل الحفل بتلاوة آي من الذكر الحكيم ثم فقرة من الشعر قدمها عدد من شعراء البحرين، بعدها قُدِّم فلكلور شعبى بحرينى وعرضة بحرينية.
ثم فقرة التعارف بين المتقاعدين والحضور وسط حفاوة بالغة نقلت ذكرياتهم القديمة التي كانت تجمعهم بمكان العمل.
وقال الناشط صالح بن علي منظم ومنسق الحفل إنه يرمي إلى توصيل رسالة للشركات المعنية والمؤسسات الرسمية وغيرها بألا ينسوا المتقاعدين الذين عملوا لفترة طويلة في خدمة هذه المؤسسات والشركات والهيئات، من قبيل الاحتفاء بهم وإدخال السعادة لنفوسهم تقديرًا لهم لجهدهم غير المنقطع أيام شبابهم.
وشكر رئيس جمعية البحرين الخيرية الدكتور حسن إبراهيم كمال باعتباره أحد رواد العمل التطوعي والخيري في مملكة البحرين ولدوره الملموس في إنجاح هذه الاحتفالية.
وعند نهاية الحفل قامت بعض الشركات والمراكز الطبية ورجال الأعمال بتوزيع جوائز والتي فاقت المائة جائزة على الحضور بطريقة القرعة.
وقد سُعِد الحضور بالحفل وبالفقرات الترفيهية وعبروا عن جزيل الشكر لمنسق الحفل ومعده، مثنين على ما قام بها من ترتيب وتنظيم جيد وراق للحفل الخامس للمتقاعدين على التوالى.
وعلى هامش الحفل قال بعض أصحاب المجالس الأهلية إن أبواب مجالسهم مفتوحة للمتقاعدين عرفانًا منهم بما قاموا بها من خدمات جليلة للوطن ورغبة في رد الجميل لهم، وإلى جانب ذلك الاكتساب من خبراتهم ونقلها إلى الأجيال القادمة عن طريق تفاعل المتقاعدين داخل المجالس. كما عبروا عن بالغ الشكر لشركة ألمنيوم البحرين (ألبا) على تهيئة السبل والإمكانيات لإقامة هذا الحفل القيم بناديها.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com