IMG-20180318-WA0042

نادي المملكة لمناظرات التوستماسترز يقيم مناظرة «التقاعد المبكر»

عقدت مؤخراً مناظرة مشتركة بين أعضاء نادي المملكة لمناظرات التوستماسترز وأعضاء جمعية الكلمة الطيبة وذلم بمقر النادي تحت عنوان (التقاعد المبكر) ما بين مؤيد ومعارض.
وقاد دفة المناظرة العريف المتميز نجلا المحري، وافتتح اللقاء رئيس النادي الأستاذ أحمد الناصر وقام بالتعريف بدور النادي والأهداف التي يسعى إليها وشرح الفقرات التي سيتم التطرق إليها، ثم ألقى عضو النادي الأستاذ عبدالرحمن السردي خطاباً بعنوان (في بيتنا متقاعد) وتحدث فيه عن الحالة التي يعيشها المتقاعد وما وصانا عليه الرسول عليه الصلاة والسلام في ذلك، وكانت المناظرة بين فريقين حسب ما اتفق عليه المتناظرون مسبقاً، وضم الفريق المؤيد: الأستاذ محمد الرفاعي المؤيد الأول، الأستاذ عبدالله مراد المؤيد الثاني، والأستاذة دلال الفهيد المؤيد الثالث.
فيما ضم الفريق المعارض: الأستاذ إسحاق الكوهجي المعارض الأول، الأستاذ محمد الدوسري المعارض الثاني، والأستاذة لولوه العامر المعارض الثالث.
وفي الختام تم تكريم المتناظرين من قبل رئيس النادي الأستاذ أحمد الناصر ورئيس جمعية الكلمة الطيبة الأستاذ حسن بوهزاع، بعد ذلك شارك الحضور في المناقشة التي دارت حول محور التقاعد المبكر وما تطرق إليه المتناظرون وما تداولوها من معلومات كثيرة ومفيدة.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com