DSC_4335

نادي عبدالله بن يوسف فخرو لرعاية الوالدين في ضيافة «جيبك»

في إطار حرصها على تعزيز الروابط الإجتماعية مع كافة الجمعيات والمؤسسات المهنية والأهلية والخيرية، وباعتبارها مثالاً مشرفاً للصناعة في مملكة البحرين بما تضمه من كفاءات مهنية وما تضمها من مصانع متطورة، وما تنفذها من مشاريع بيئية متميزة، استضافت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) بمجمعها الصناعي يوم الخميس الموافق 25 يناير الجاري وفداً زائراً من أعضاء نادي عبدالله بن يوسف فخرو لرعاية الوالدِين يتقدمهم الأستاذ خالد القطان رئيس النادي.
وكان في استقبالهم لدى وصولهم السيد زهير توفيقي، مدير العلاقات العامة والإعلام بالشركة وعدد من المسؤولين بها، وعضوات لجنتي المرأة والشباب. الذي رحب بالوفد ونقل إليه تحيات الدكتور عبدالرحمن جواهري رئيس الشركة. ثم استمع الوفد إلى بيان عن العمل بالشركة واستراتيجيتها وعن العمليات التشغيلية والإنتاجية والتصديرية بها، والمنهجية الإدارية المتبعة في إدارتها، وإلى بيان عن أهم المنجزات التي حققتها في مجالات السلامة والجودة والمحافظة على البيئة ومساهماتها المجتمعية.
ثم قام الوفد بجولة استطلاعية شملت أرجاء مجمع الشركة، واستُهِلت بتفقد مصانع الشركة ومرافقها، وشاهد جانباً من العمليات التشغيلية التي تتم بسلاسة ملحوظة ويتم من خلالها إنتاج مواد بتروكيماوية تتمتّع بجودة عالية والتي يتم تصديرها إلى أكبر وأهم الأسواق العالمية.
ثم اطلع الوفد على مجموعة المشاريع البيئية المنتشرة في ربوع المجمع بطريقة خلابّة تعكس التناغم الجميل بين الصناعة والبيئة، بما فيها مزرعة الأسماك الخيرية ومحمية الطيور، وحديقة الأميرة سبيكة للنباتات العطرية.
وفي تصريح له بمناسبة الزيارة، قال الدكتور جواهري إن الشركة قد أسعدها استضافة وفد النادي، وأكد أن هذه الزيارة قد شكلت مناسبة سانحة لإطلاع عناصر من المجتمع البحريني على التطور الكبير الذي تشهده البحرين في مجال صناعة البتروكيماويات والأسمدة، من خلال هذه الشركة الرائدة التي تعتبر أنموذجاً مشرفاً لهذا القطاع في المملكة بما تضمه من منشآت حديثة وما تتمتع به من قوى وطنية مؤهلة.
وامتدح رئيس الشركة الإسهامات الكبيرة التي يقدمها النادي لمرتاديه من فئة الوالدِين وكبار السن وفي لم شملهم وتنظيم البرامج والأنشطة المختلفة لهم بهدف توفير الرعاية الصحية والاجتماعية والنفسية لهم، وتقديم التوعية والإرشاد الأسري وبرامج تنمية الأسرة، وإشراكهم في مختلف الفاعليات المجتمعية.
من جانبه، أعرب رئيس النادي نيابة عن الوفد عن شكره العميق لحسن الضيافة وحفاوة الاستقبال الذي حظي به الوفد، كما أعرب عن إعجابه الكبير بما شاهده وأعضاء الوفد من عمليات تشغيلية متطورة ومصانع مزودة بأحدث الأجهزة والمعدات التي يمارس العمل بواسطتها في الشركة، كما امتدح الأنشطة والبرامج التي تقيمها الشركة خارج نطاق العمل الصناعي كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع المحلي، الأمر الذي يترك انطباعاً إيجابياً ومؤثراً على المجتمع وأفراده من الجنسين. وشكر دعم (جيبك) المقدَّر لجميع أنشطة وبرامج النادي.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com