WhatsApp Image 2019-11-19 at 11.24.38 AM

نجاح مبهر لمهرجان المتقاعدين للسنة السابعة على التوالي

منصور الصعيدي
نظم الناشط الاجتماعي صالح بن علي المهرجان السنوي السابع على التوالي للمتقاعدين (كبار الموظفين) وأصحاب المجالس وروادها وذلك بقاعة نادى شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) بالرفاع الشرقي يوم الأحد الموافق 17 نوفمبر الجاري، وشارك فيه عدد من الشخصيات الرفيعة منهم الوجيه السيد خليفة بن أحمد الظهرانى والدكتور حسن إبراهيم كمال أمين عام جمعية البحرين الخيرية والأستاذ خليل إبراهيم الذوادي الأمين العام المساعد بالجامعة العربية والسيد مبارك بن أحمد الفاضل المنسق العام للمحافظات سابقاً إلى جانب عدد كبير من المتقاعدين والنواب الحاليين والسابقين ومن أصحاب المجالس الأهلية وروادها ومنتسبي دُور رعاية الوالدِين والجمعيات والمراكز الخيرية الناشطة في مملكة البحرين.
وقد ألقى الدكتور كمال كلمة بهذا المناسبة شكر فيها الحضور الغفير على لمِّ الشمل الوطني في مثل هذه الفاعليات الاجتماعية المؤثرة في نفوس العائلة البحرينية الأصيلة.
وأشاد بدور منظِّم الحفل على الجهود المبذولة في التنظيم والإشراف على هذا العرس السنوي الذي يتوالى نجاحه سنة تلو أخرى، والذي اتسم بحرص الكثيرين على المشاركة فيه كل عام لأهميته الاجتماعية والإنسانية.
ورفع الدكتور حسن كمال تحية شكر وعرفان للقيادة البحرينية الرشيدة ممثلة جلالة ملك البلاد المفدى حمد بن عيسي آل خليفة حفظه الله لاهتمامها بفئة المتقاعدين، وتقديمها الدعم المادي والمعنوي لهم وترسيخ اللحمة الوطنية بين كافة المواطنين.
ومن جانبه قال صالح بن علي إن الفاعلية تحوي العديد من الفقرات الترفيهية والقصائد الشعرية التي تسهم في رفع معنويات المتقاعدين، إلى جانب فن العرضة البحرينية الأصيلة بقيادة السيد أحمد الرويعي وأداء فرقة الجربة.
وأكد على الدعم المقدم للمتقاعدين المتمثل العديد من الهدايا القيمة عن طريق سحب على الأرقام وهو ما أسعد الجميع، واختتم الحفل بعوة الحضور لتناول وجبة عشاء فاخرة.
وقد أشاد الجميع بالتنسيق والتنظيم والإشراف الرفيع للفاعلية، وهو ما يعد علامة مميزة تنطبع في أذهان المتقاعدين والنشطاء والشخصيات المهمة الحاضرة.
وقبل ختام المناسبة جرى تكريم العديد من الشخصيات، وتقديم الشكر للحضور الكرام والمساهمين والداعمين والمشاركين والمنظِّمين ولكل من ساهم في إنجاحها.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com