اجتماع هيئة المكتب - 18-12-2018

هيئة مكتب النواب ترفض ادعاءات مجلس الشيوخ الأميركي ضد السعودية

أكدت هيئة مكتب مجلس النواب برئاسة معالي السيدة فوزية زينل رئيس المجلس في بيان لها وقوفها التام وتضامنها مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية ضد ما صدر مؤخراً من ادعاءات غير صحيحة من مجلس الشيوخ الأميركي، والتي تعد تدخلاً مرفوضاً في الشؤون الداخلية للسعودية، معتبرةً أن ذلك يعد تدخلاً سافراً في الشأن الداخلي السعودي، وهو أمر مرفوض جملةً وتفصيلاً، ويعرقل الجهود الدولية التي يبذلها الحلفاء الدوليون في سبيل إرساء دعائم الأمن والسلام في المنطقة.
وأشار البيان إلى المساعي الدولية والجهود المشكورة لخادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، في تعزيز مجالات التنمية وإرساء دعائم الأمن والسلام.
كما أعربت عن أسفها لمثل هذه الادعاءات الصادرة عن مجلس الشيوخ الأميركي، مؤكدةً أنها لن تثني القيادة السعودية عن مواصلة برامجها وخططها لإرساء دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم أجمع.
وأشاد البيان بالدور القيادي والتاريخي للسعودية على كافة الأصعدة والميادين العربية والإسلامية والدولية منذ تأسيسها على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود تغَمَّده الله بواسع رحمته، وهو ما جعل منها ركيزة رئيسية لأمن واستقرار العالم، وأضاف البيان أن هذه الجهود التي تقوم بها السعودية تؤكد ما تحظى به من مكانة إقليمية ودولية كبيرة ودعم من الأشقاء في المنطقة والأصدقاء والحلفاء من العالم أجمع.
وشدد البيان على أهمية الجهود المحلية والدولية التي تبذلها السعودية في محاربة الإرهاب والقضاء عليه والتصدي لكافة صوره وأشكاله وداعميه ومموليه. وجددت الهيئة على مساندتها للسعودية قيادةً وشعباً في كافة الخطوات والإجراءات التي تتخذها للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com