IMG_3323

واحات القرآن الكريم تُنظم حفل مسابقة عائشة الجامع في حفظ القرآن الكريم

تحت رعاية الأستاذة أنيسة الزياني، أقام القسم النسائي بواحات القرآن الكريم بجمعية الإصلاح بقاعة الشيخ عبدالرحمن بن علي الجودر بمقر جمعية الإصلاح بالمحرق مؤخرًا حفل ختام مسابقة عائشة بنت عبدالعزيز الجامع في حفظ القرآن الكريم لطالبات المدارس.
وخلال الحفل ألقت الأستاذة أنيسة الزياني كلمة أشادت فيها بدور الجمعية الرائد في خدمة القرآن الكريم وعلومه، وأبدت سعادتها البالغة لارتباط هذه المسابقة باسم والدتها عائشة الجامع رحمها الله التي أفنت حياتها في مدارسة وخدمة القرآن الكريم، وتقدمت بشكرها الجزيل لإدارة القسم النسائي بواحات القرآن الكريم بجمعية الإصلاح على حسن إدارتها للمسابقة طيلة السنوات المنصرمة، مهنئة الطالبات الفائزات في أقسام المسابقة.
بعدها قامت الأستاذة أنيسة الزياني بتكريم الطالبات الفائزات من جميع المراحل الدارسية، وهن: رتاج مبارك الحدي، وريم السيد صلاح الدين أحمد، وشهد محمد القائد من الحلقة الأولى بالمرحلة الابتدائية. وميعاد مجيد عطية ورفيدة ياسر محمد وغيداء عبدالرحمن ميروا من الحلقة الثانية بالمرحلة الابتدائية. أما من المرحلة الإعدادية فقد كرمت أميرة طارق محمد ومنة الله محمود الطويل وحليمة نور محمد، ومن المرحلة الثانوية بسمة سالم الشليبي وشيماء خالد عبدالله.
كما سلمت دروع التميز للمدارس الفائزة، حيث فازت مدرسة أم أيمن الابتدائية بدرع التميز عن الحلقة الأولى بالمرحلة الابتدائية، ومدرسة الإبداع الخاصة عن الحلقة الثانية بالمرحلة الابتدائية، ومدرسة خديجة الكبرى عن المرحلة الإعدادية. كما تم تكريم المعلمات اللاتي أشرفن على متابعة الطالبات، إضافة إلى المُحَكِّمات والمنسقات في المسابقة.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com