شيخ عيسى

وداعاً شيخ الوطنية والإصلاح

شيَّعت مملكة البحرين بمقبرة الحنينية بالرفاع يوم السبت الماضي الموافق 15 أغسطس 2015 جثمان رئيس جمعية الإصلاح الشيخ عيسى بن محمد بن عبدالله آل خليفة.
وقد نعى الديوان الملكي الشيخ عيسى بن محمد آل خليفة الذي انتقل إلى جوار ربه مساء الخميس خارج مملكة البحرين عن عمر ناهز 77 عاماً. وقال الديوان في بيان النعي: «يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي» صدق الله العظيم. بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ينعى الديوان الملكي المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ عيسى بن محمد بن عبدالله آل خليفة الذي انتقل إلى جوار ربه مساء الخميس الماضي 13 اغسطس 2015 خارج المملكة.
وقد تقدم صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، الحضور في أول أيام مراسم العزاء، والتي انعقدت لمدة ثلاثة أيام بمجلس الشيخ خالد بن محمد آل خليفة بالرفاع، إلى جانب عدد من الوزراء وكبار أفراد العائلة الحاكمة، وشخصيات بحرينية عامة.
وأسدل رحيل الشيخ عيسى بن محمد آل خليفة الستار على عمر مديد وحافل قضاها الفقيد متنقلاً بين سلك القضاء وتولِّي حقائب وزارية، شملت وزارة العدل ووزارة العمل والشؤون الاجتماعية، وفي مجال المحاماة والترافع، وتخلل ذلك إمساكه بدفة سفينة جمعية الإصلاح على مدى سنوات.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com