Untitled-1

ورشة «طاقتي في ذاتي» ضمن ملتقى الخالدية

قدم المدرب عمر الحمر مؤخراً ورشة تدريبية مهارية بعنوان (طاقتي في ذاتي) وذلك ضمن ملتقى حمعية الخالدية التدريبي الثاني والذي تميز بحضور عدد من الشبان والشابات من مختلف مناطق بمملكة البحرين.
وتطرق الحمر في البداية إلى تعريف الذات ومفهومها وإلى أنواع الذوات المختلفة، وقدم عدداً من الأدوات والمهارات التي يمكن للفرد تطبيقها على نفسه من أجل التعرف على ذاته بشكل أكبر مستدلاً بمجموعة من القصص والمواقف الحقيقية والشخصية.
وتطرق إلى نظرية الاختيار مبيناً أثرها في تحقيق السعادة الداخلية والفرق بين نقد الذات وجَلد الذات، وختم بالحديث عن أهمية توكيد الذات وماذا يحدث للإنسان غير المؤكِّد لذاته من أضرار.
هذا وقد شكرت ادارة الملتقى ممثلة بالزميلة حصة بوحجي المدرب عمر الحمر على تميزه في ورشته، وتمنت مشاركته الدائمة في هذا الملتقى مستقبلاً وفي مختلف برامج الجمعية.
وفد شهدت الورشة حضور كلثم الحايكي العازمة على الترشح للانتخابات القادمة والتي أشادت بأهمية ما تقدمه الجمعية من جهود وخدمات في تنمية المهارات وإكساب الشباب من الجنسين للخبرات، معربة عن امنياتها باستمرارها في إقامة مثل هذه الملتقيات والندوات التي تحفز من الشباب وتعزز خبراتهم وتزيد من ثقتهم بأنفسهم.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com