000

وزارة البلديات ومعهد أبحاث ماليزي يوقعان مذكرة تفاهم

اجتمع سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بمكتبه بديوان الوزارة بوفد من معهد الأبحاث الصناعية والمعايير بمملكة ماليزيا (هيئة سيريم) برئاسة المهندس الدكتور داتو زين العابدين محمد يوسف الرئيس التنفيذي للهيئة.
وقد أشاد الوزير خلال اللقاء بتنامي العلاقات بين مملكة البحرين ومملكة ماليزيا في مختلف المجالات، منوهاً بالزيارة الميمونة التي قام بها جلالة الملك المفدى إلى ماليزيا العام الماضي، مشيراً إلى ان هذا الاجتماع يأتي بعد موافقة مجلس الوزراء الموقر على مذكرة التفاهم لتعزيز التعاون بين البلدين الصديقين، حيث قامت الوزارة خلال العام الماضي بالتواصل مع الهيئة للتعرف على مجالات التعاون وتطوير العلاقات للوصول إلى تفاهم مشترك لتبادل المعلومات والخبرات في المجالات التي تخص قطاع الإنشاءات.
وأضاف أنه قد تم التباحث مع الوفد الماليزي في تكثيف التعاون بمجال ضمان الجودة للارتقاء بعملية اعتماد المواد والمنتجات وفق أفضل الممارسات، وضمن نظام إداري أكثر فاعلية للمراقبة والتفتيش على المواد والمنتجات والأعمال الإنشائية في المشاريع.
وعلى هامش الاجتماع تم التوقيع على مذكرة تفاهم بين البلدين، وقع عليها من الجانب البحريني سعادة الوزير ومن الجانب الماليزي الرئيس التنفيذي للهيئة.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com