DSC_7790

وزير الأشغال يتفقد مبنى مركز الفرز البريدي بالمنطقة الصناعية بالحد

ضمن المتابعة المستمرة للمشاريع التي تنفذها وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، قام سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال يوم أمس بزيارة تفقدية لموقع مشروع إنشاء مبنى مركز الفرز البريدي بالمنطقة الصناعية بالحد، والذي تنفذه الوزارة لمصلحة وزارة المواصلات والاتصالات. ورافقه كل من المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط وكيل شؤون الأشغال والمهندس رائد الصلاح وكيل الوزارة المساعد للخدمات البلدية المشتركة القائم بأعمال وكيل الوزارة المساعد لمشاريع البناء والصيانة والمهندسة مريم أمين مدير إدارة مشاريع البناء وعدد من المهندسين القائمين على المشروع وذلك للوقوف على آخر المستجدات في سير أعمال تنفيذ المشروع.
وقال الوزير خلف إن نسبة الإنجاز في المشروع بلغت 76% ويجرى حاليًا استكمال أعمال التشطيبات الداخلية والخارجية وأعمال الموقع العام والسور الخارجي، كما تم الانتهاء من محطة الكهرباء الفرعية وتسليمها إلى هيئة الكهرباء والماء.
وخلال الزيارة، وجه الوزير إلى ضرورة الإسراع في التنفيذ والإنجاز حسب البرنامج الزمني وتسليمه إلى وزارة المواصلات والاتصالات في الموعد المتفق عليه، مع مراعاة التأكد من إجراءات الأمن والسلامة في مواقع العمل.
وأشار إلى أن مبنى هذا المركز يهدف إلى تقديم الخدمات المتعلقة باستقبال وفرز البريد والطرود البريدية وإجراءات الجمارك المتعلقة بها.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com