DSC_9906_0

وزير الأشغال يتفقد مشروع محاكم الأسرة تمهيداً لتسليمه لوزارة العدل

قام سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بجولة تفقدية لمشروع مُجَمَّع محاكم الأسرة الواقع بمنطقة الحنينية أمس، يرافقه الشيخ مشعل بن محمد آل خليفة مدير إدارة المشاريع الاستراتيجية وعدد من المهندسين بالوزارة.
وأكد الوزير أن المشروع يندرج ضمن اهتمام وحرص القيادة الحكيمة بمجال الخدمات الأسرية والقانونية للمواطنين، مشيراً إلى أن تكلفة المشروع بلغت نخو 633 ألف دينار بحريني.
وأضاف أنه سيتم تسليم المبنى إلى وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف (مالك المشروع) بعد أن انتهت من تنفيذه إدارة المشاريع الاستراتيجية بوزارة الأشغال، وقام بأعمال الاستشارات الهندسية للمشروع مكتب ضياء توفيقي، وأعمال مقاولة المشروع شركة دار الخليج للتجارة والمقاولات، ومساحو الكميات للمشروع إدارة هندسة التكاليف بالوزارة.
ومن جانبه، أوضح مدير إدارة المشاريع الاستراتيجية أن المشروع تم إنجازه في غضون 90 يوماً، وتم تحويل المبنى من مركز اجتماعي إلى مقر لمحاكم الأسرة وذلك بفضل المتابعة المستمرة والتعاون الكبير من قبل ممثلي وزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف وبفضل روح العمل لدى الفريق المكلف والذي مكَّن بدوره من الخروج بهذا الإنجاز المشرِّف بما يخدم الأسرة البحرينية.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com