وزير الخارجية

وزير الخارجية يتسلم أوراق تفويض مدير ومنسق أمميين

استقبل معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية بمكتبه بديوان عام الوزارة يوم أمس، السيد محمد الزرقاني مدير إدارة المشاريع الإقليمية بمكتب منظمة الهجرة الدولية، حيث تسلم أوراق تفويضه مديراً بمكتب المنظمة بمملكة البحرين.
وقد رحب معاليه به ونوه بالجهود المتميزة التي يقوم بها مكتب المنظمة في سياق تقديم المساعدات وتوفير الدعم الإنساني والمالي وتوفير حياة أفضل لكثير من الفئات المستحِقة، مؤكدًا حرص البحرين على التعاون مع هذه المشاريع المهمة ودعمها لتحقيق أهدافها، وتمنى له دوام التوفيق.
من جانبه، وأعرب الزرقاني عن تقديره لمبادرات البحرين المقدَّرة وجهودها الدؤوبة التي باتت تشكل نموذجًا لدول العالم في ضمان الحقوق والحريات وتوفير الحماية للعمالة الوافدة ومكافحة الإتجار بالأشخاص، منوهًا بما تحققه البحرين من منجزات دولية ملموسة في هذا المجال، وتمنى لها دوام التقدم والازدهار.
كما استقبل وزير الخارجية اليوم نفسه السيد أمين الشرقاوي، حيث تسلم أوراق تفويضه كمنسق أممي مقيم للأنشطة التنفيذية والتنموية ومفوض السلطة وممثل للأمين العام للأمم المتحدة في البحرين.
وقد رحب معاليه به وأكد حرص البحرين وتطلعها الدائم لتطوير علاقات التعاون مع منظمة الأمم المتحدة ووكالاتها والارتقاء بها نحو مستويات أرحب في مختلف المجالات، منوهًا بالمستوى المتميز لبرامج ومشاريع المنظمة لدعم جهود تحقيق أهداف التنمية المستدامة لعام ٢٠٣٠، وتمنى له دوام التوفيق والنجاح.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com