وزير الداخلية

وزير الداخلية: الدولة نجحت في تحقيق الأمن العام رغم حجم التحديات

قال الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية إن الدولة نجحت في تحقيق الأمن العام في البلاد بالرغم من حجم التحديات التي تعاملنا معها، مؤكداً العزم على رصِّ النسيج الاجتماعي.
وقال معاليه خلال لقائه بنخبة من أبناء الوطن بهذه المناسبة أمس الثلاثاء، إن «وزارة الداخلية تقدمت بمبادرة شاملة بهدف تعزيز الانتماء الوطني، ولإنجاز هذا المشروع الوطني، تم عرض فكرة تشكيل لجنة تعزيز الولاء الوطني وترسيخ قيم المواطنة على نخبة من الكفاءات الوطنية».
وأعلن الوزير عن تشكيل لجنة (تعزيز الولاء الوطني وترسيخ قيم المواطَنة)، تتولى إعداد استراتيجية ورؤية متكاملة في هذا المجال، تضم 16 عضواً، وذلك بالتزامن مع احتفال الوزارة بمناسبة يوم الشراكة المجتمعية.
كما أعلن عن قبول دفعة جديدة لشرطة المجتمع مؤلفة من 200 فرد للمرحلة القادمة من أجل تعزيز الشراكة المجتمعية، معرباً عن شكره لكل المواطنين الذين ساهموا في ترسيخ مبدأ الشراكة المجتمعية قولاً وعملاً، ولرجال الأمن الأوفياء، الذين قدموا المثل الأعلى لتعزيز هذه الشراكة والارتقاء بها لتحقيق المصلحة الوطنية العليا في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المفدى حفظه الله.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com