وزير الداخلية

وزير الداخلية يبحث عدداً من القضايا والمشاريع التي تسهم في تلبية احتياجات المواطنين

عقد معالي الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية بالوزارة أمس، اجتماعا مع المحافظين، بحضور المنسق العام للمحافظات.
وفي مستهل الاجتماع، أعرب معاليه عن شكره للمحافظين على الجهود التي يقومون بها في سبيل خدمة الوطن، مشيداً بمستوى التعاون والتفاعل الذي يبديه المواطنون مع المحافظات والتي تقوم بدور رئيسي في العمل على تلبية الاحتياجات بالتنسيق مع الجهات المعنية.
وتضمن جدول أعمال الاجتماع عدداً من القضايا والمشاريع المتعلقة بشؤون المحافظات والتي يتم تنفيذها على أرض الواقع، واطلع الوزير على التقرير الذي قدمه سمو محافظ المحافظة الجنوبية بشأن موسم البر، مشيراً إلى انخفاض عدد البلاغات والقضايا بنسبة 46%، كما استعرض الإشارة إلى أهمية وجود إجراءات تضمن تطبيق الأمن والنظام العام في مناطق سكن العمال.
كما وجه الوزير إلى ضرورة تطوير الأنشطة التوعوية في المجال المروري وربطها بالمتغيرات الحالية، منوها إلى وجوب تكثيف الجهود التوعوية لسائقي الدراجات النارية وأهمية الالتزام بمقتضبات السلامة للحماية من تداعيات الحوادث المرورية.
وفي الختام أشار الوزير إلى ضرورة التواصل الدائم بين المحافظات والمواطنين وترسيخ العلاقة التكاملية مع الجهات المختلفة وتفعيل الشراكة المجتمعية بالشكل الذي يتطلع إليه المواطن ويجعله شريكاً أساسيا في بناء مجتمع محافظته.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com