BH9I8035

وزير الداخلية يتسلم التقريرين السنويين للمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان

استقبل الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية بمكتبه أمس الثلاثاء، أعضاء مجلس المفوضين بالمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان برئاسة الدكتور عبدالعزيز حسن أبل، وبحضور سعادة نائب وزير الداخلية والمفتش العام ورئيس الأمن العام ووكيل الوزارة والوكيل المساعد للشؤون القانونية.
وقد رحب معاليه بهم ونوه إلى أن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله، أرسى القواعد الأساسية لحقوق الإنسان، وأكدتها التشريعات التي صدرت في إطار دولة القانون والمؤسسات، بما يضمن تحقيق مجتمع يسوده الأمن والاستقرار، مشيداً بدور المؤسسة والتي تنهض بمهمتها الإنسانية كونها تمثل هوية لأهل البحرين وتسعى من خلال عملها للمحافظة على الاستقرار الاجتماعي.
ثم تسلم معالي الوزير التقريرين السنويين للمؤسسة للعامين 2015 و2016، ووجه الجهات المعنية إلى سرعة الرد على النقاط الواردة بالتقريرين، والمتعلقة بعمل وزارة الداخلية، مؤكداً حرص الوزارة على تعزيز التعاون والتنسيق مع المؤسسة.
ومن جهته أشاد رئيس المؤسسة بحرص معالي وزير الداخلية على تعزيز التواصل مع المؤسسة، وهو ما ساهم في تسهيل مهمتها وتعزيز دورها الفاعل مع المنظمات الدولية العاملة في هذا المجال.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com