وزير الدخلية

وزير الداخلية يستقبل مدير جهاز الشرطة الخليجية

استقبل الفريق أول ركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية بمكتبه أمس، سعادة العقيد مبارك سعيد الخيلي مدير جهاز الشرطة الخليجية، وذلك بحضور نائب رئيس الأمن العام.
وقد رحب الوزير به ونوه إلى أهمية دور الجهاز في الربط بين الأجهزة الأمنية والشُّرَطية بدول مجلس التعاون الخليجي من خلال قواعد البيانات المشتركة، والمساهمة في الوقاية من الجريمة ومكافحتها، وإيجاد شراكات إقليمية ودولية بالتنسيق مع المنظمات العاملة في هذا المجال، الأمر الذي يسهم في التعامل بفاعلية مع التحديات والمتغيرات الأمنية المتسارعة في مجال مكافحة الجريمة المنظَّمة والعابرة للحدود.
وقد أطلع العقيد الخيلي، وزير الداخلية على البرامج والمشاريع التي يقوم بها جهاز الشرطة الخليجية في إطار المهام والمسؤوليات الموكلة إليه، بالإضافة إلى الجهود المبذولة للارتقاء بالأداء لدعم منظومة المعلومات الأمنية الخليجية في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظَّمة، في إطار العمل على توفير البيئة الآمنة لدول مجلس التعاون.
كما جرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات الأمنية المهمة ذات الاهتمام المشترك في إطار تعزيز التعاون والتنسيق في مجال العمل الأمني والبناء على ما تم تحقيقه، بهدف الارتقاء بالأداء لمواجهة التحديات الأمنية المشتركة.
وحضر اللقاء مدير عام الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com