%d9%88%d8%b2%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%af%d8%a7%d8%ae%d9%84%d9%8a%d8%a9

وزير الداخلية يستقبل مسئولاً من مجلس التعاون الخليجي

استقبل الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية بمكتبه أمس، الدكتور محمد بن صالح بن علي الغيلاني رئيس البعثة الدائمة لمجلس التعاون الخليجي لدى الأمم المتحدة في فيينا، وذلك بحضور الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ورئيس لجنة برنامج (معاً) لمكافحة العنف والإدمان وعضو اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات.
وقد رحب معالي الوزير الداخلية بالدكتور الغيلاني وأشاد بدور البعثة في تعزيز أوجه التعاون بين مجلس التعاون والمنظمات الإقليمية والدولية، إضافة إلى عملها التنسيقي الفاعل في إطار الأمانة العامة لدول المجلس، لتعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك في كافة المجالات، ومن بينها المجال الأمني.
وقد جرى بحث سبل تطوير التعاون والتنسيق، والتأكيد على خطط وبرامج مملكة البحرين وأشقائها في دول المجلس لمكافحة المخدرات والجريمة، ودعم هذه الجهود من خلال مكتب البعثة الدائمة للمجلس في فيينا، بما يضمن تعزيز التعاون مع المنظمات والهيئات الدولية.
وأكد الوزير على أهمية العمل على تعزيز الشراكة مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، بما يضمن تطوير الجهود المبذولة في مجال تبادل الخبرات وبناء القدرات، انطلاقاً من مذكرة التفاهم الموقعة بين وزارة الداخلية والمكتب بتاريخ 27 فبراير 2014.
من جهته أعرب الدكتور الغيلاني عن اعتزازه بلقاء معالي وزير الداخلية، وما أبداه من مرئيات حول تطوير مسيرة التعاون والتنسيق بين دول مجلس التعاون والمنظمات الإقليمية والدولية

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com