5252

وزير الداخلية يشيد بجهود المباحث والأدلة الجنائية وتعاملها المهني

قام معالي الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، أمس الثلاثاء، بزيارة إلى الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية، حيث كان في استقباله رئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن ومدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية.
وفي مستهل الزيارة، أشاد معالي الوزير بجهود العاملين بالإدارة من ضباط وصف ضباط وأفراد، وتعاملهم المهني والاحترافي مع الكثير من القضايا التي شغلت الرأي العام، منوهاً إلى أهمية استثمار طاقات الشباب العاملين في هذا المجال المهم، والعمل على تطوير البرامج والاستعانة بوسائل التقنية الحديثة وتوظيفها لخدمة الأمن.
وأكد معاليه على أهمية تحديث العمل بالأدلة الجنائية لما من شأنه تسهيل الأداء القانوني، فالدليل القاطع يوفر الكثير من الجهود لاكتشاف الجرائم وضبط مرتكبيها وتقديمهم للعدالة، مشدِّداً على سرعة التحرك والتنسيق بين أجهزة الشرطة، بما يضمن تقديم أفضل الخدمات الأمنية للمواطنين والمقيمين في جميع أنحاء البلاد. من جهته، أعرب مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية عن بالغ الشكر والامتنان لمعالي وزير الداخلية على هذه الزيارة الكريمة، والتوجيهات الحثيثة، والتي من شأنها تحفيز العاملين في الإدارة على مواصلة مسيرة العطاء وتحقيق الأمن الشامل في البلاد.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com