وزير الصناعة

وزير الصناعة والتجارة والسياحة يستقبل عدداً من رواد الأعمال البحرينيين

استقبل سعادة السيد زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة، رئيس مجلس تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمكتبه أمس، مجموعة من رواد الأعمال البحرينيين الذين مثلت تجاربهم الناجحة فرصاً للتصدير والانتقال بأعمالهم إلى آفاق إقليمية وعالمية؛ ضمن دور مركز صادرات البحرين؛ بهدف تمكين المشاريع لرواد الأعمال.
وضمت هذه المجموعة مدير عام مزارع الجزيرة الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة، ومريم المنصوري صاحبة مشروع Gourmet Vanille، وعلي الحداد صاحب مشروع الخزائن العالمية، وعبدالأمير حجي علي صاحب مصنع الزعيم، ومحمد عبدالأمير المدير العام بالمصنع، ومحمود المهدي مدير المبيعات الإقليمي. والذين يمثلون نماذج واقعية لقصص نجاح تطورت فيها أعمالهم من الإطار المحلي إلى الإطار الإقليمي التنافسي.
وحضر اللقاء السيد أسامة محمد العريض وكيل الوزارة، والسيد عبدالكريم الراشد الوكيل المساعد لتنمية الصناعة، وشيخة الفاضل مدير إدارة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، و د. ناصر قائدي الرئيس التنفيذي لمركز صادرات البحرين وحسن ياسين.
وأبدى الوزير اعتزازه بالنتائج المتميزة لهذه المشروعات التي تمثل نماذج ناجحة حققتها مملكة البحرين، تحقيقاً للمبادىء الثلاثة لرؤية البحرين الاقتصادية 2030 (الاستدامة، التنافسية، العدالة)، ومساهمتها في خلق فرص عمل جديدة، وفي دعم المسيرة التنموية للبحرين، واستفادتهم من الفرص المتاحة، وتحدي المعوقات التي قد تواجههم، ونجاحهم في الدخول لأسواق جديدة إقليمية وعالمية. إضافةً لاعتزازه بإمكانيات رواد الأعمال البحرينيين، وتمنى للجميع تحقيق المزيد من النجاحات والوصول إلى العالمية، عبر الاستفادة من المميزات التي يقدمها مركز صادرات البحرين، والذي يسعى إلى دعم الشركات للوصول إلى الأسواق الخارجية، وتطوير وتنويع المنتَج البحريني بوصوله لأسواق متنوعة إقليمية وعالمية، والاستفادة كذلك من جميع المبادرات التي يطرحها مجلس تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات والهيئات المنضوية تحت مظلته؛ بما يخدم قطاع رواد الأعمال.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com