2

وزير العمل والتنمية الاجتماعية يكرِّم عدداً من موظفي «جيبك»

تحت الرعاية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله، وبحضور سعادة السيد جميل بن محمد علي حميدان وزير العمل والتنمية الاجتماعية، أقامت الوزارة بمركز عيسى الثقافي بالمنامة الخميس الموافق 29 ديسمبر المنصرم حفل تكريم العمال المجدين والمتفوقين والمنشآت المتميزة في القطاع الأهلي.
وقد ألقى الوزير كلمة نقل فيها تحيات جلالة الملك لجميع المكرمين وتقدير جلالته الكبير لما بذلوها من جهود استحقوا بموجبها هذا التكريم. كما أشاد بالحفل السنوي الذي يقام تكريماً وتحفيزاً للعمالة البحرينية المجدة للمضي في أداء دورها المأمول منها بكل مهنية وإخلاص وتميُّز.
ثم قام الوزير العمل بتكريم الإداريين المتميزين ورواد وقادة الشركات الأهلية ومن مختلف مؤسسات الدولة نظير أدائهم المتميز من خلال أعمالهم التي يقومون بها في جهات عملهم، ومن بينهم مرشحا شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك)، السيد/ أحمد محمود ملا أحمد مدير التسويق بالشركة عن فئة الموظفين، والسيد/ محمد يوسف من دائرة عمليات المصانع عن فئة العمال في قطاع الصناعات المختلفة الذين أثبتوا قدراتهم في شغْل وظائف تمثل عصب القطاع الصناعي في مملكة البحرين.
وفي أعقاب الاحتفال، صرح الدكتور عبدالرحمن جواهري رئيس الشركة قائلاً بأن هذه الاحتفالية السنوية أصبحت اليوم موعداً ينتظره العمال في مختلف الشركات والمؤسسات البحرينية العاملة في شتى القطاعات، مشيراً إلى أنها تمثل اعترافاً بالدور المهم الذي يضطلع به العاملون في القطاع الخاص كما يُظهِر تقدير المسؤولين بالدولة لهذا القطاع والعاملين فيه.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com