ميرزا

وزير الكهرباء والماء يستقبل الرئيس الإقليمي للشركة المُشَغِّلة لمحطة الدُّور للطاقة والمياه

استقبل سعادة الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير شؤون الكهرباء والماء بمكتبه أمس، وفداً رفيع المستوى من شركة Engie وهي الشركة المساهمة الرئيسية لكل من شركة الدُّور للطاقة والمياه وشركة العِزِل للطاقة وشركة الحد للطاقة، ضم السادة فريدرك كلوكس الرئيس الإقليمي الجديد لإدارة الأصول لدول مجلس التعاون الخليجي وباكستان ومانويل كولوكومبت المدير الاقليمي السابق، ومايك كوننجهام االرئيس التنفيذي لشركة الدُّور للطاقة والمياه، وبحضور المهندس عدنان محمد فخرو نائب الرئيس التنفيذي للتوزيعات وخدمات المشتركين بهيئة الكهرباء والماء والدكتور احمد هاشم مستشار الوزير.
وقد رحب الوزير بهم وهنأ الرئيس الجديد على تسلمه لمهام منصبه وتمنى له التوفيق في مهام عمله، كما أثنى على جهود الرئيس السابق للمنصب.
وجرى خلال اللقاء استعراض سير العمل في محطات العزل والحد والدُّور للطاقة والمياه والتي تم افتتاحها في أبريل 2012 برعاية كريمة من جلالة ملك البلاد المفدى حفظه الله.
ومن جانبهم أشاد المسؤولون بشركة Engie بالتعاون القائم مع الهيئة، معربين عن خالص شكرهم وتقديرهم للوزير والمسؤولين بالهيئة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وإسناد التوجيهات التي من شأنها تطوير العمل بالمحطة.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com