4563465

وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب يشارك في لجنة «العمل الخليجي المشترك»

ترأس سعادة السيد غانم بن فضل البوعينين وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب وفد مملكة البحرين المشارك في الاجتماع الثامن عشر للجنة الوزارية المكلفة بمتابعة تنفيذ القرارات ذات العلاقة بالعمل الخليجي المشترك الذي عقد أمس الثلاثاء بدولة الكويت الشقيقة.
واستعرضت اللجنة ما تم إصداره من أدوات تشريعية وتنفيذية في دول مجلس التعاون الخليجي لتنفيذ قرارات المجلس الأعلى وما تم تنفيذه من توصيات الاجتماع السابع عشر الذي عقد في البحرين في أبريل 2017 تحقيقًا لرؤى قادة دول المجلس بشأن تعزيز العمل الخليجي المشترك.
كما اطلعت اللجنة على عرض مقدم من المركز الإحصائي لدول المجلس بشأن تنفيذ القرارات على أرض الواقع وتحقيق أكبر قدر من استفادة مواطني دول المجلس منها.
وقام معالي الأمين العام لمجلس التعاون الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني بدعوة رؤساء الوفود لتدشين النظام الإلكتروني لقرارات العمل المشترك والتي قامت الأمانة العامة بإنشائه لتمكين الدول الأعضاء من الاطلاع عليه لمتابعة القرارات الصادرة من المجلس.
وقد الوزير البوعينين بجهود الأمانة العامة في تحقيق هذا الإنجاز. وتقدم بالشكر والامتنان لوزارة الخارجية الكويتية على ما لمسه من حسن ترحيب واستضافة لأعمال اجتماع اللجنة، كما شكر الأمانة العامة للمجلس وأمينها العام على الجهود المبذولة للتحضير والتنسيق لاجتماعات اللجنة والمتابعة المستمرة مع الدول الأعضاء للوقوف على ما تم تنفيذه من قرارات.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com