فزعة شباب

وفد سعودي يطَّلِع على تجربة شباب البحرين في العمل التطوعي

النبأ: منال قائد

استقبل السيد جاسم المريسي رئيس مجلس إدارة جمعية (فزعة شباب)، مؤخرا، الأستاذ خليفة أحمد الزبدة منسق برنامج المدن الصحية بالإحساء بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، ومستشار جمعية التدخين السعودية، وكذلك الأستاذ علي وسمي المغيرة مساعد منسق البرنامج والعضو بالجمعية، الزائرين لمملكة البحرين بهدف الاطلاع والتعرف على أنشطة جمعية (فزعة شباب) ولتبادل الخبرات والتجارب في مجال العمل التطوعي الشبابي بين شباب البلدين الشقيقين.
واطَّلع الوفد الزائر على أبرز أنشطة الجمعية ومنها حملة (رمضان أمان) التي تقوم بها في البحرين، التي تقام على مستوى إقليمي في سبع دول مختلفة في شهر رمضان المبارك، إلى جانب العديد من الزيارات التطوعية والتي تقوم بها الجمعية بشكل شهري لدار رعاية المسنين وزيارة المرضى وتنظيم سوق البسطة والمشاركة في التطوع في المحافل الرياضية والوطنية.
كما اطَّلع الوفد على أهم المعالم السياحية والتراثية والثقافية في البحرين، وتعرف على ما تحويه من نماذج حضارية أثرت بشكل مباشر على تنَوُّع الثقافات وتعدُّدها في البحرين.
وقد عبر الوفد عن سعادته بهذه التجربة الغنية التي أضافت له من خلال التعرف على مختلف الأنشطة الخيرية والتطوعية التي يقوم بها أعضاء جمعية (فزعة شباب)، وأشاد بجهودها وجهود البحرين ككل في تشجيع الطاقات الشبابية ودعم الجهود التطوعية في مجال تنمية الوطن والبناء الحضاري.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com