IMG_6561_edited

وفد قضائي سعودي يزور المجلس الأعلى للقضاء

استقبل سعادة المستشار عبدالله بن حسن البوعينين، رئيس محكمة التمييز، نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء، بمكتبه بالمنطقة الدبلوماسية أمس الثلاثاء، معالي الشيخ الدكتور عبدالهادي بن علي الخضير مستشار وقاض لدى معالي وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء بالمملكة العربية السعودية الشقيقة والوفد المرافق له.
وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين المملكتين الشقيقتين، ومناقشة مجالات التعاون المشترك وسبل تعزيزها وتطويرها لاسيما في المجال القضائي، واستعرض المستشار البوعينين تجربة مملكة البحرين في إدارة محاكم الدعوى العمالية والمدنية وما أحدثته من نقلة نوعية بمستوى المنظومة القضائية بما يلبي توجيهات وتطلعات المشروع الإصلاحي لجلالة الملك المفدى حفظه الله، كما تناول الجانبان آليات التنفيذ وسير إجراءات العمل.
وقال إن تبادل الزيارات بين المسؤولين في البلدين الشقيقين يصب في تطوير الجهاز العدلي من خلال تبادل الخبرات والاطلاع على أحدث ما توصل إليه العمل القانوني.
كما توجه معالي الشيخ الخضير بخالص الشكر والتقدير للمجلس الأعلى للقضاء على ما لقيه من حفاوة الاستقبال، ورغبة أكيدة في تطوير آفاق التعاون بما يخدم المصلحة العامة للبلدين وشعبيهما الشقيقين.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com