DSC_8324

وفد نادي عبدالرحمن كانو الاجتماعي للوالدِين يزور «جيبك»

في إطار حرصها على تعزيز الروابط الاجتماعية مع كافة الأندية والمؤسسات المهنية والأهلية والخيرية، وباعتبارها مثالاً مشرفاً للصناعة في مملكة البحرين لِما تضمه من كفاءات مهنية وتحويه من مصانع متطورة، ومشاريع بيئية متميزة، قام أعضاء نادي عبدالرحمن كانو الاجتماعي للوالدِين برئاسة السيد يوسف المحميد رئيس مجلس الإدارة، يرافقه الشيخ محمد خالد عضو مجلس الإدارة، بزيارة لمجمع شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) يوم الثلاثاء 14 نوفمبر الجاري.
وكان في استقبالهم لدى وصولهم كل من السيد زهير توفيقي مدير العلاقات العامة والإعلام، والسيدة نجاة شريف مديرة الموارد البشرية، رئيسة لجنة المرأة، وعدد من المسؤولين بالشركة.
وقد نقل السيد زهير توفيقي تحيات الدكتور عبدالرحمن جواهري رئيس الشركة المتواجد خارج مملكة البحرين في مهمة عمل. واستمع الزوار إلى شرح مختصر عن فلسفة العمل بالشركة ومراميه والاستراتيجية التي تُدار بواسطتها العمليات التشغيلية فيها، كما استمع إلى بيان عن المنهجية الإدارية المتبعة في إدارة الشركة وعمليات التشغيل والإنتاج والتصدير. كما تم استعراض أهم المنجزات التي حققتها (جيبك) في مجالات السلامة والجودة والمحافظة على البيئة ومساهماتها المجتمعية.
ثم قام الوفد بجولة استطلاعية شملت أرجاء مجمع الشركة، وأعقبها بزيارة مجموعة المشاريع البيئية المنتشرة في ربوع المجمع والمنفذة بطريقة خلابة تعكس التناغم الجميل بين الصناعة والبيئة، ثم تفقدوا مصانع الشركة ومرافقها.
وقد أعرب السيد يوسف المحميد نيابة عن وفد النادي عن شكره العميق للاستقبال الحافل وحسن الضيافة اللذين حظي بهما الوفد، كما أعرب عن إعجابه البالغ بما شاهده والوفد المرافق من عمليات تشغيلية متطورة ومصانع تضم أحدث ما تم التوصل إليه من أجهزة ومعدات، كما امتدح الأنشطة والبرامج التي تقيمها الشركة خارج نطاق العمل الصناعي كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع المحلي، الأمر الذي يترك انطباعاً إيجابياً ومؤثراً على المجتمع وأفراده من الجنسين.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com