5e33131d73e87d50

وكيل وزارة الخارجية يشارك في اجتماع وكلاء وزارات الخارجية بدول التعاون

شارك السفير عبدالله عبداللطيف عبدالله وكيل وزارة الخارجية في الاجتماع الاول لوكلاء وزارات الخارجية ومدراء القطاعات القنصلية بدول مجلس التعاون الخليجي الذي عقد بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.
وافتتحت مملكة البحرين رئيسة الدورة الحالية لمجلس التعاون الاجتماع بكلمة لوكيل وزارة الخارجية أكد فيها أهمية الاجتماع والمواضيع المطروحة على جدول أعماله، وأهمية التعاون القنصلي بين دول المجلس من أجل تعزيز العمل الخليجي المشترك بما يخدم مواطني دول المجلس، وشكر دولة الإمارات على مبادرتها بعقد هذا الاجتماع، كما شكر الأمانة العامة لدول المجلس على التحضير والإعداد لهذا الاجتماع.
من جانبه ألقى السيد محمد مير الرئيسي وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية كلمة رحب فيها برؤساء الوفود المشاركة، وتمنى أن تسهم مخرجات هذا الاجتماع في تعزيز العمل القنصلي وفعاليته.
وتم خلاله التطرق إلى الجهود المبذولة لوضع خطط وبرامج وسياسات تساعد في رفع مستوى التعاون والتنسيق بين الدول الأعضاء وبعثاتها.
وكان سعادة الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي قد رحب بالمشاركين في الاجتماع، وأكد أنه يمثل باكورة عمل الاجتماعات.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com