ولي العهد

ولي العهد: البحرين قادرة على حفظ سيادتها وأمنها الوطني

نيابة عن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله، شهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بكلية عيسى العسكرية الملكية أمس الثلاثاء حفل تخريج دورة مرشحي الضباط (الدفعة الحادية عشرة/ سرية القادسية) ودورة مرشحي الضباط الجامعيين الحادية والعشرين.
وأكد سموه حفظه الله أن مملكة البحرين بقيادة جلالة الملك المفدى قادرة بسواعد أبنائها وولائهم ووطنيتهم على حفظ سيادتها وأمنها الوطني، والإيفاء بالتزاماتها تجاه متطلبات أمن واستقرار المنطقة، إيماناً بالمسؤولية المشتركة لصون الوحدة والتكامل الخليجي وبُعدِها العربي والإسلامي، مشيداً بما وصلت إليه قوة دفاع البحرين من مستوى متميز في الأداء المتطور والجاهزية المشهود لها من الجميع، وما أسهمت به الكلية كصرح مهم للعلوم العسكرية، من تطور انعكس على منتسبي قوة الدفاع.
ثم قدم المقدم الركن عارف عبدالرحمن البوعينين القائم بأعمال رئيس شعبة التعليم إيجازاً عن الدورتين. وعقب ذلك تفضل سموه بتوزيع الجوائز على المتفوقين من خريجي الدورتين، فيما قدم آمر الكلية هدية تذكارية لسموه.
ثم جرت مراسم تسليم واستلام راية الكلية من الدورة المتخرجة (سرية القادسية) للدورة المستجدة (سرية أحمد الفاتح).
ثم تُليَ الأمر الملكي السامي من جلالة الملك المفدى القائد الأعلى بتعيين خريجي الدفعتين الحادية عشرة والحادية والعشرين ضباطاً بقوة الدفاع، بعدها أدى الخريجون القسم، وانصرافهم من الميدان. واختتم حفل التخريج بعزف السلام الملكي، ثم وُدِّع سموه بمثل ما استقبل به من حفاوة وترحيب.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com