ولي العهد

ولي العهد: دور الكوادر الشابة الفاعل في عملية التنمية انعكس أثره على تقدم المجتمع

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء أن الكوادر البحرينية الشابة أثبتت كفاءتها في مختلف المجالات، ودورها الفاعل في عملية التنمية والتطوير، وهو ما انعكس أثره على مدى تقدم المجتمع ونمائه، مثبتيت أنهم الثروة الحقيقية لهذا الوطن التي نعتز بها.
واشار سموه إلى مواصلة العمل على رسم الخطط والبرامج التدريبية وفق المعايير والأساليب الحديثة المتطورة بهدف تنمية الكوادر الوطنية الشابة وتعزيز مهاراتها القيادية والإدارية وبما يسهم في تمكين المجتمع، وبما يخدم التوجهات الحالية الرامية إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة المنشودة.
جاء ذلك لدى لقاء سموه حفظه الله بقصر القضيبية أمس الثلاثاء، منتسبي الدفعة الرابعة في برنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية، وقد رحب سموه بهم وهنأهم على انضمامهم لهذا البرنامج، معرباً سموه عن اعتزازه بما قدمه الشباب البحريني عبر هذا البرنامج من نماذج مشرِّفة عكست إصرار الشباب البحريني على التميز في مختلف المواقع.
وحث سموه الملتحقين بالبرنامج على الاستفادة من الفرص التي يوفرها البرنامج لاكتساب المزيد من الخبرات لتطوير قدراتهم ومهاراتهم وبما يسهم بفاعلية في جهود التطوير بالعمل الحكومي ورفع مستوى الأداء، منوها سموه بجهود القائمين على البرنامج ومتابعتهم المستمرة لتحقيق أهدافه ومواصلة تعزيز مخرجاته والبناء على ما تحقق.
ومن جانبهم أعرب الملتحقون بالبرنامج عن شكرهم وتقديرهم لسمو ولي العهد على حرصه المتواصل على تشجيع الكوادر الوطنية في مختلف المواقع للإسهام في رفع مستوى الأداء الحكومي من خلال التدريب والتأهيل، مشيدين بما تفضل به سموه من توجيهات في كل ما يتعلق بتحقيق الأهداف المرجوة من البرنامج.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com