JBR_3298 copy_0

ولي العهد: مواصلة دعم البرامج الرامية للاستثمار في العنصر البشري

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، أهمية مواصلة العمل على دعم الخطط والبرامج الرامية إلى الاستثمار في العنصر البشري وتطوير الكفاءات الشابة وصقل مهاراتهم وترسيخ مفهوم القيادة والابتكار لديهم بما يخدم أهداف التنمية المستدامة المنشودة.
وأشار سموه حفظه الله إلى أن مملكة البحرين وفي ظل توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى تحرص على الاستثمار في الطاقات الشابة الواعدة وتنمية مواهبهم وقدراتهم كونهم المحرك الرئيسي للارتقاء بالمجتمع وبناء مستقبل الوطن المشرق.
جاء ذلك لدى لقاء سموه مع منتسبي الدفعة الثالثة من برنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية والقائمين عليه بقصر القضيبية صباح أمس، حيث اطَّلع سموه على تجاربهم في البرنامج والمشاريع التي يعملون عليها، وأثنى على ما أبدوه من التزام ومسؤولية في الإيفاء بمتطلبات البرنامج وتطوير قدراتهم.
لافتاً سموه إلى أن مثل هذه البرامج من شأنها أن تثري تجارب الشباب لفهم مختلف جوانب العمل الحكومي، وصقل مهاراتهم الإدارية والقيادية بما يسهم في تطوير مستوى الأداء الحكومي وتعزيز التنافسية والإنتاجية.
ونوه سموه بجهود القائمين على هذا البرنامج، وتحقيق أهدافه وفق منهجية متكاملة تخدم العمل الحكومي وتسهم في تحسين جودته وأدائه بمعايير عالية المستوى.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com