ولي العهد

ولي العهد: نتطلع إلى تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية مع روسيا

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، تطلُّع مملكة البحرين إلى تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية مع جمهورية روسيا الاتحادية، انطلاقاً مما يربط البلدين من اتفاقيات تشجع على استثمار الفرص المتاحة والواعدة في ضوء التشريعات والنظم الاقتصادية الداعمة للبيئة المنفتحة القائمة على أسس التنافسية والعدالة والاستدامة والمحفِّزة للاستثمار.
ونوه سموه بالزيارة التي قام بها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى لروسيا وما تبعتها من زيارات متبادلة على كافة المستويات فتحت المجال لتعاون البلدين في مختلف المجالات الحيوية.
وأشار سموه لدى لقائه بقصر القضيبية أمس سعادة السيد دينيس مانتوروف وزير الصناعة والتجارة الروسي، إلى تطلع البلدين الصديقين لتوسيع علاقاتهما التجارية والاقتصادية وتعزيز تنسيقهما وتعاونهما بما يخدم مصالحهما المشتركة، ودعم علاقات التعاون مع دول مجلس التعاون الخليجي بشكل عام.
ورحب سموه بزيارة الوزير الروسي وأشاد بتواجد الوفد الاقتصادي الروسي في البحرين للمشاركة في الاجتماع الأول للجنة الحكومية بالبلدين للتعاون التجاري والاقتصادي والعلمي والتكنولوجي الذي يعقد اليوم نفسه، وتمنى سموه أن يحقق الاجتماع النتائج المرجوة التي تلبي تطلعات البلدين وشعبيهما.
ومن جانبه أعرب الوزير الروسي عن شكره وتقديره لسمو ولي العهد على إتاحته فرصة اللقاء، وأشاد بما أبداه سموه من اهتمام بتطوير علاقات البلدين.

الأخبار المتعلقة

أترك تعليقاً *

CAPTCHA Image

Reload Image
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com